المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

5 مواهب فرضت نفسها على الكرة المصرية بالدوري هذا الموسم

السبت 28/أبريل/2018 - 09:54 م
محمد عبد الغنى
طباعة

تألق عدد كبير من اللاعبين في بطولة الدوري المصري الممتاز والذي حسمه النادي الأهلي بجدارة وترك الصراع قائمة بين عدد من الأندية أما علي المركز الثاني أو الخروج من شبح الهبوط.

 

ولكن وسط هذة الصراعات هناك 5 مواهب فرضت نفسها علي سوق الانتقالات وذلك لما يقدمه من مستوي ممتاز مع فرقهم وأهدافهم الحاسمة التي سجلها كل لاعب.

 

ورصدت بوابة المواطن أبرز 5 لاعبين في الدوري:-

 

1|محمد مجدي أفشة:

صانع الألعاب فريق إنبي ظهر بمستوي جيد جدا ونال إشادة من الجميع وضمه المنتخب في المعسكر الأخير الذي أقيم في سويسرا وتمكن حتى الأمن من تسجيل 8 أهداف حاسمة لفريقه.

 

2|ناصر منسي:

ظهر لاعب الداخلية مستوي مميز للغاية ويمتلك مقومات عديدة تجعله موجود في أندية كبيرة سواء داخل الدوري المصري أو علي مستوي الاحتراف بجانب انه من اللاعبين الهدافين فتمكن من تسجيل 7 أهداف لفريقه في هذا الموسم.

 

3|صلاح محسن:

أنتقل إلي النادي الأهلي بمبلغ خيالي وصل إلي 35 مليون جنية وذلك عقب ظهوره بمستوي ممتاز مع فريقه السابق نادي إنبي ويمتاز بالسرعة والقوة الجسدية رغم صغر سنه وسجل حتى الآن 8 أهداف.

 

4|محمد عنتر:

لاعب الأسيوطي المنتقل ألي النادي الزمالك لم يقدم المستوي المنتظر منه مع الفرسان كما كان تتوقع الجماهير ولكنه ظهر مع الأسيوطي بشكل لافت للنظر ولكنه خناقة بين القطبين ولكنه فضل الانتقال إلي الزمالك بمبلغ 15 مليون جنية وسجل حتى ألآن 4 أهداف.

 

5|ناصر ماهر:

 صانع الألعاب سموحة ومعار من النادي الأهلي ظهر يعد حاليا من أفضل اللاعبين في هذا المركز فيتميز بالتمرير والحفاظ بالكرة تحت ضغط ويتميز بالتسديد ولفت نظر الجهاز الفني للنادي الأهلي ومن المقرر أن يعود خلال الفترة القادمة ليعوض رحيل عبدالله السعيد وسجل حتى الآن هدفين فقط ولكنه يتواجد أساسي مع فريقه ومهمته صناعة الأهداف وليس التسجيل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads