المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نادال يعد تسيتسيباس بدرس مجاني

الأحد 29/أبريل/2018 - 06:16 ص
وكالات
طباعة
أبدى الإسباني رافائيل نادال، المصنف الأول عالميا، عدم تفاجئه من تأهل اليوناني ستيفانوس تسيتسيباس، للمباراة النهائية لبطولة برشلونة المفتوحة للتنس، التي تقام، الأحد، على الأراضي الترابية.

ولم يكن نادال رحيما بمنافسه في مباراة المربع الذهبي اليوم السبت، البلجيكي ديفيد جوفين بعدما اكتسحه بمجموعتين دون رد 6-4 و6-0 خلال ساعة و22 دقيقة فقط، ليلتقي مع مفاجأة البطولة، اليوناني الشاب (19 عاما) غدا الأحد في النهائي.

وقال نادال خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "بالنظر للمستوى الذي يقدمه، لم يفاجئني تأهله للنهائي، إذا ما سألتني قبل البطولة، لم أكن لأضعه ضمن توقعاتي، لأن القرعة كانت صعبة، بالنظر لما قدمه، ليس لدي شك بأنه يستحق التأهل للنهائي".

وكان اللاعب اليوناني، الذي أقصى الإسباني الآخر بابلو كارينيو بوستا بمجموعتين دون رد 7-5 و6-3 ، قال مازحا إنه يريد مواجهة نادال للمرة الأولى لكي "يأخذ دروسا مجانية" على الأراضي الترابية من المصنف الأول عالميا.

وحول تلك التصريحات، رد نادال أيضا مازحا: "إذا ما تركتني، فسأعطيك هذا الدرس بكل ترحيب، مباراة الغد ستكون مختلفة أمام لاعب شاب، مواجهة اللاعبين الشباب دائما ما تحمل مناسبة خاصة، خضت مباراة طيبة أمام جوفين الأسبوع الماضي في مونت كارلو".

كما أبدى اللاعب الإسباني سعادته بالمستوى الذي ظهر به أمام جوفين، مشيرا إلى أن المباراة، بحسب رأيه، كانت "الأفضل هذا الأسبوع". 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads