المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"بوابة المواطن" تنشر تفاصيل حركة التنقلات بالمدن الجديدة

الأحد 29/أبريل/2018 - 01:00 م
محمد عبد الوهاب
طباعة
كشفت مصادر بوزارة الإسكان، عن أن حركة التنقلات التي أجراها وزير الإسكان بالأمس تستهدف التركيز على الارتقاء بمستوى الخدمات العامة للمواطنين في المدن الجديدة خاصة المرافق العامة، مثل: الطرق والمياه والصرف الصحي، خاصة بعد إصدار الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوجيهات صارمة للإرتقاء بالخدمات في المدن الجديدة.

وقالت المصادر، إن أزمة السيول الاخيرة كانت سببًا في التعجيل بحركة التنقلات خاصة في ظل التدهور الشديد في حالة المرافق الذي شهدته بعض المدن الجديدة مثل مدينة القاهرة الجديدة، والتي شهدت ظاهرة غرق الشوارع بمياه الأمطار.

يأتي القرار في ظل تحركات واسعة للرقابة الإدارية؛ لمحاسبة عدد من المسئولين بالمحافظات على خلفية الأمطار التي تعرضت لها القاهرة وعدد من المحافظات مطلع الأسبوع الماضي وخلفت وراءها عدد كبير من المشاكل والأزمات.
وجائت حركة التنقلات كالآتي:

المهندس مصطفى فهمي من رئيس جهاز القاهرة الجديدة إلى نائب رئيس الهيئة لقطاع الشؤون التجارية والإدارية والعقارية.

المهندس عادل النجار من رئيس جهاز العاشر من رمضان والمشرف على جهاز تنمية شمال خليج السويس إلى رئيس جهاز القاهرة الجديدة.

المهندس أشرف السايس من رئيس الإدارة المركزية للمرافق بقطاع تنمية وتطوير المدن، ورئيس الإدارة المركزية بجهاز تنمية مدينة ٦ أكتوبر.

المهندس عادل الدسوقي من نائب رئيس جهاز مدينة القاهرة الجديدة إلى رئيس جهاز مدينة بدر.

المهندس عبد المنصف الرفاعي من نائب رئيس جهاز مدينة العاشر من رمضان إلى القائم بأعمال رئيس جهاز العاشر من رمضان والمشرف على جهاز شمال خليج السويس.

المهندس خالد رجب من نائب رئيس جهاز مدينة بدر إلى نائب رئيس جهاز تنمية القاهرة الجديدة للمرافق.

المهندس محمود سعيد محمود من مدير عام التشغيل والصيانة بجهاز ٦ أكتوبر إلى نائب رئيس جهاز تنمية القاهرة الجديدة للتشغيل والصيانة.

مهندس خالد عبد الرحمن من تنمية الطرق بقطاع التنمية وتطوير المدن إلى نائب رئيس جهاز تنمية القاهرة  الجديدة لأعمال الطرق.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads