المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ الغربية لـ"بوابة المواطن": 10 معارض و204 منفذ لتوفير السلع للمواطنين خلال رمضان

الأحد 29/أبريل/2018 - 12:23 م
محرر بوابة المواطن
محرر بوابة المواطن مع محافظ الغربية
محمد عصر
طباعة
صرح اللواء احمد ضيف صقر، لـ"بوابة المواطن"، اليوم الأحد، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى مع اقتراب دخول خلال شهر رمضان في القطاعات الحيوية، وإقامة 10 معارض و204 منفذ لتوفير السلع للمواطنين خلال رمضان.

وقال محافظ الغربية، فضلا عن العمل على توفير السلع الأساسية والاستراتيجية للمواطنين بأسعار مناسبة عن طريق التوسع في معارض السلع التموينية والغذائية واللحوم بأنواعها، والتي يتم بيعها بأسعار مناسبة مع زيادة المعروض منها بالتنسيق مع الجهات المعنية.

واكد صقر لـ"بوابة المواطن": بأنه سيتم إقامة معرض "أهلا رمضان"، بالتنسيق مع الغرفة التجارية بمدينة طنطا بمشاركة العديد من الشركات المرخصة والشركة المصرية لتجارة الجملة والجمعيات الاستهلاكية لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة، لافتا إلي أنه تم التنبيه على باقي المراكز الثمانية التابعة للمحافظة بإقامة معارض "أهلا رمضان" بالمدن".

وأوضح محافظ الغربية، أن هناك منافذ بيع منتشرة على مستوى المحافظة لتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة ومخفضة سواء متحركة أو ثابتة تشمل منافذ ثابتة تابعة للقوات المسلحة وسيارات تابعة لجهاز الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة وأسواق هايبر تابعة للشركة المصرية لتجارة الجملة.

ونوه صقر، أنه سيتم تعديل مواعيد عمل المخابز خلال الشهر المبارك حتى تتناسب مع احتياجات المواطنين، مشيرا إلى أنه بالنسبة للمواد البترولية فإنه يتم متابعة المواد البترولية أولا بأول وتوزيع الكميات الواردة منها، مؤكدا أنه لا توجد أية اختناقات حتي الآن وأنه يجري متابعة موقف البوتاجاز يوميا من خلال الإشراف على محطات التعبئة بالمحافظة.

وبين أن خطة الاستعداد لشهر رمضان تتضمن برنامجا زمنيا للمتابعة الميدانية من خلال كافة المستويات التنفيذية وما ينتج عنها من إجراءات عاجلة وتقارير يومية يتم رفعها للمختصين.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads