المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على اللواء شريف عادل ممثل الجيش فى لجنة كشف فساد صوامع القمح

الجمعة 15/يوليو/2016 - 11:43 ص
طباعة
بعد نجاح لجنة تقصى الحقائق فى كشف الفساد بالنسبة لقضايا فى صوامع القطاع الخاص، لجأ بعض أصحاب الصوامع إلى التشكيك فى أعمال القياسات التى تقوم بها اللجنة، والتى تم على أساسها هذا التشكيك، رغم أن اللجنة تشارك فيها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وشركة قياس عالمية.
وبالرغم من أن اللجنة تعاقدت مع شركة دولية ذات خبرات عالية ووزارة التموين تتعاقد معها كجهة محايدة موثوق فيها، طبقًا للعقد إلا أن لجنة تقصى الحقائق أصرت على وجود عضو الهيئة الهندسية للقوات المسلحة العمود الفقرى للدولة المصرية ليراجع على أعمالها خلال مشاركته لجنة تقصى الحقائق، وأكد دقة منهجيتهم وقياساتهم فى المواقع المختلفة، التى زارتها اللجنة.

ونسرد هنا مجموعة من المعلومات عن عضو الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمشرف على عملية القياس داخل لجنة تقصى الحقائق.

- اللواء شريف عادل من الهيئة الهندسية للقوات المسلحة تم اختياره من قبل وزارة الدفاع للمشاركة فى أعمال لجنة تقصى الحقائق للإشراف على صحة أعمال القياس الفنى لكميات الأقماح.
المشرف على إنشاء كافة الصوامع للمنحة الإماراتية فى جميع أنحاء مصر.
- يتابع بنفسه أعمال القياسات لكميات الأقماح فى كل موقع تدخله اللجنة.
- تم اختياره بناءً على طلب مدحت الشريف وكيل اللجنة الاقتصادية فى البيان العاجل الذى طالب فيه بلجان محايدة على تشارك فيها الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، فى عمليات فحص الصوامع، كدور طبيعى للقوات المسلحة لضمان الحق فى ومحاربة للفساد مع مجلس نواب الشعب، ولضمان دقة أعمال اللجنة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads