المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

جماهير موناكو تسب "ليمار" بعد فقدان مركز الوصافة بالدوري

الأحد 29/أبريل/2018 - 01:32 م
داليا محمد
طباعة
تعرض الفرنسي توماس ليمار، لاعب وسط موناكو لهجوم شديد من قبل جماهير الفريق، عقب نهاية المباراة أمام ضيفه أميان، على ملعب لويس الثاني أمس السبت، في إطار الجولة الـ35 من مسابقة الدوري الفرنسي.

واستمر موناكو في مسلسل نزيف النقاط بعد أن تعادل سلبيًا، ليواصل تقديم نتائجه السلبية، في آخر ثلاث جولات بعد هزيمتين وتعادل.

ورغم حسم باريس سان جيرمان البطولة، لكن تظل المنافسة شديدة بين موناكو وليون على مركز الوصافة، المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.

ولقد أهدى موناكو المركز الثاني إلى أقرب منافسيه، بعد أن فاز ليون، بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى 72 نقطة، بينما تراجع حامل لقب النسخة الماضية إلى المركز الثالث، برصيد 71 نقطة.

وأشارت صحيفة "ميرور" البريطانية إلى أن الجماهير صبت غضبها على نجم وسط الفريق، وتعرضت له بالهجوم اللفظي، عند خروجه من موقف السيارات بعد انتهاء المباراة.

وأوضحت الصحيفة أن الجماهير انتظرت خروج الفريق عقب اللقاء، ولكن كان ليمار هو هدفهم الرئيسي، للهجوم عليه، الذي لم يسجل مع فريقه منذ يناير الماضي، عندما سجل في كأس فرنسا.

وأكدت الصحيفة على أن ناديي أرسنال وليفربول لا زال يتنافسان على الحصول على توقيع اللاعب، صاحب الـ22، بعد فشل محاولاتهما في الصيف الماضي، حيث قوبل عرضهما بالرفض، الذي وصل إلى 90 مليون جنيه إسترليني.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads