المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| رئيس مدينة السنطة يتفقد مزلقان "ميت يزيد" تمهيدا لتوسعته

الأحد 29/أبريل/2018 - 03:01 م
محمد عصر
طباعة
تفقد اللواء ممدوح هجرس رئيس مركز ومدينة السنطة، بمحافظة الغربية، اليوم الأحد كوبرى ميت يزيد لعمل دراسة تمهيدا لبدء العمل به، رافقه خلال التفقد ماهر موسى مدير مكتب النائب محمد بدراوى رئيس الكتلة البرلمانية لحزب الحركة الوطنية المصرية عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب.

ومن جانبة صرح رئيس مدينة السنطة لـ"بوابة المواطن"، ان مزلقان ميت يزيد وصل بالفعل الى حالة التردى وهو ما يمثل خطورة داهمة على حياة أكثر من 100 ألف مواطن.

وأوضح هجرس، أن المزلقان هو الطريق الوحيد لعبور أهالي ميت يزيد والقرشية وبلاى وكفر ششتا، والعديد من قرى زفتى عبر طريق شبشير القرشية، وتعهد بسرعة الانتهاء من توسعة المزلقان، وتطويره بعد ان اصدر محافظ الغربية اللواء أحمد ضيف صقر، الموافقة على التطوير حتى يكون ممرًا أمنًا للمواطنين، مؤكدًا أنه سوف يخاطب وزير الرى، على الفور للتحرك كما سينسق مع رئيسة هيئة السكك الحديدية لتنفيذ وعودها السابقة بتوسعة المزلقان.

فيما اكد عدد من المواطنين أنهم يتضررون من حالة المزلقان، مؤكدين أنهم أحيانا ينتظرون لأكثر من ساعة لمرور المزلقان وأحيانا يضطرون إلى عبور معديات غير قانونية وهو ما ينتج عنه عشرات الحوادث سنويًا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads