المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الفخراني" ورمضان وهاله فاخر.. أِشهر المتحولون هذا الموسم

الأحد 29/أبريل/2018 - 04:36 م
محمد فهمي
طباعة
يبدو أن الرؤية العامة للموسم الدرامي لرمضان 2018 قد اتضحت وبدأت خريطة المسلسلات الرمضانية في الاكتمال، ورسم كل متابع تقريبًا خريطة لمشاهدته الخاصة حسب أهوائه الشخصية، ولكن الملفت للنظر أن هناك فنانون تحولوا في نوعية الدراما الذين قدموها في آخر أعمالهم الرمضانية عن النوعية التي سيقدموها في الموسم الدرامي 2018، كما أن الملفت أيضًا للنظر أن النوع السائد للتحول هو النوع الكوميدي، ورصدت "بوابة المواطن" جميع الأعمال التي تحول فيها أبطالها من آخر مواسم إلي الموسم القادم. 

يحيي الفخراني من شيطان إلي ملاك
قدم الفنان يحيي الفخراني في آخر أعماله بالموسم الدرامي رمضان 2018 دور "شيطان" تسلل لأسره ليهدمها، وحقق هذا الدور وقتها نجاحًا كبيرًا لا يخلو من الصدمة حيث كان دورًا نادرًا لم يقوم به كثيرين.

علي النقيض تمامًا هذا الموسم، فقد ظهر "الفخراني" في برومو مسلسل "بالحجم العائلي" بدو الجَد طيب القلب كوميدي للغاية. تحول كبير في شكل ونوعية الدورين من الفنان يحيي الفخراني. 
الفخراني ورمضان وهاله
بالحجم العائلي
بالحجم العائلي
محمد رمضان من تاجر السلاح إلي الظابط
قدم الفنان محمد رمضان بالموسم الدرامي لرمضان 2016 دور تاجر سلاح يدعي "الرفاعي"، خارج دائمًا عن القانون. 
علي عكس التوقعات تمامًا، سيقدم "رمضان" هذا الموسم دور ضابط يدعي "زين" يريد فرض القانون علي "هتلر" تاجر السلاح والمخدرات. تغير تام في نوعية تقديم الشخصيتين، كما أن النجاح الباهر الذي حققته شخصية "الرفاعي" ستضع حملًا ثقيلًا على كاهل الفنان محمد رمضان بضرورة نجاح "زين".
الرفاعي في مسلسل
الرفاعي في مسلسل الأسطورة
زين في مسلسل نسر
زين في مسلسل نسر الصعيد
هالة فاخر من "أم باشا مصر" إلي "ربع رومي" 
قدمت الفنانة القديرة هالة فاخر دور أم الضابط أمير كرارة في مسلسل "كلبش" بالموسم الرمضاني المنقضي، دور حازم قوي يليق بأم بطل يضع روحه يوميًا علي كفيه. علي النقيض تمامًا هذا الموسم فإن الفنانة هاله فاخر بصدد تقديم دورًا كوميديًا بالمشاركة مع الفنان مصطفي خاطر والمخرج معتز التوني بمسلسل "ربع رومي"
هالة فاخر في مسلسل
هالة فاخر في مسلسل "كلبش"
هالة فاخر في مسلسل
هالة فاخر في مسلسل ربع رومي
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads