المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شريف إسماعيل يلتقي وزراء الخدمة المدنية وتنمية الموارد البشرية

الأحد 29/أبريل/2018 - 06:15 م
أية محمد
طباعة
اجتمع المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم الأحد، بوزراء الخدمة المدنية وتنمية الموارد البشرية في كل من السعودية، وسلطنة عمان، والسودان، والمغرب، وفلسطين، ومدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية.

وجاء الاجتماع، على هامش اجتماعات الدورة رقم 107 لأعمال المجلس التنفيذى للمنظمة العربية للتنمية الإدارية، والتى تعقد حاليًا بمصر، بحضور الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإدارى، ورئيس الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة.

وفي مستهل اللقاء، أعرب رئيس الوزراء عن حرص مصر على دعم مسيرة وجهود المنظمة لتعزيز أوجه التنمية والإصلاح الإداري بمختلف الدول العربية، مما يسهم في تحقيق أهداف التنمية المتكاملة فى تلك الدول.

وشدد المهندس شريف إسماعيل، على أهمية دور المنظمة العربية للتنمية الإدارية فى وضع الاستراتيجيات والبرامج لتطوير اساليب الإدارة والارتقاء بها تحقيقًا لأهداف التنمية المستدامة، فضلًا عن تعزيز العمل العربى المشترك فى هذا الصدد وصولًا لبناء كوادر ادارية عربية ذات خبرات عالمية.


واستعرض اللقاء، العديد من الأفكار المتعلقة بتطوير العمل داخل المؤسسات الإدارية والحكومية، وذلك من خلال تبادل الخبرات وتحديث نظم العمل واتباع أساليب اﻻدارة الحديثة للارتقاء باداء الموظفين وكذا مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ووجه الحضور، الشكر لجمهورية مصر العربية حكومة وشعبًا على حفاوة الاستقبال واستضافة أعمال الدورة 107 للمجلس التنفيذى للمنظمة العربية للتنمية الإدارية، مؤكدين على أهمية دور الادارة الحديثة فى تحقيق أهداف التنمية المستدامة لمختلف البلدان، مشددين على ضرورة الاستمرار في دعم وتعزيز اطر التعاون المشتركة وتبادل الخبرات بين الدول العربية بما يسهم في الارتقاء بمنظومة التنمية الإدارية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads