المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 1/5/2018.. برج الجدي استمتع باليوم

الثلاثاء 01/مايو/2018 - 12:00 ص
مروة محمد
طباعة
الأبراج علم ودراسة، ويهتم بها الكثيرون سواء كان من باب الفضول، أو معرفة شخصياتنا، أو التطلع لما وراء هذا العلم من معلومات تساعدنا على التعامل في مختلف أوجه الحياة.

ولذا تقدم لكم "بوابة المواطن" حظك اليوم الثلاثاء عاطفيا، ومهنيا، وصحيا، ونفسيا، لعله يكون يوم حظك بالفعل.

حظك اليوم برج الحمل، "تحتاج إلى الهدوء"..

عزيزي الحمل (مواليد 213-194)، الصعيد المهنى فى حاجة للوصول لمرحلة الهدوء والاستقرار، وخاصة بعد ظهور الكثير من المشاكل بهذا الصعيد خلال الفترة الماضية، وجعل الطاقة السلبية تعم المكان وهو ما يؤثر عليك بشكل سلبى.

حظك اليوم برج الثور، "برجاء مضاعفة المجهود"..

عزيزي الثور (مواليد 204-205) الصعيد المهنى سيتأثر بشكل كبير وخاصة أنك تشعر بحالة عدم ارتياح وطاقة سلبية، ضاعف جهودك حتى لا تكون محط انتقاد من قبل زملائك، وخاصة أن أخطاءك أصبحت ملحوظة بمجال العمل.

حظك اليوم برج الجوزاء، "واجه التغيرات"..

عزيزي الجوزاء (مواليد 215- 206) الصعيد المهنى سيشهد سلسلة من التغيرات التى قد تعود عليك بشكل سلبى، عليك أن تكون اكثر تفاهما مع من حولك لكى تتخطى هذه المرحلة الصعبة، والتى من المتوقع أن تشهد الكثير من التغيرات.

حظك اليوم برج السرطان، "صفي خلافاتك"..

عزيزي السرطان (مواليد 216-227)، استعد لموجة من العمل ومزيد من المهام الجديدة خلال الفترة المقبلة، ستزيد المهام وضغوطات العمل فى مقابل زيادة راتبك الخاص، عليك فتح صفحة جديدة مع زملائك فى العمل وتصفية الخلافات القديمة بينكم.

حظك اليوم برج الأسد، "إدعم من تحب"

عزيزي الأسد (مواليد 236-228)، حاول أن تقدم إلى الحبيب هذا الدعم الذى يحتاجه منك، ربما تكون هذه هى الخطوة الأمثل لحل الخلافات التى كانت فيما بينكما مؤخرًا، ولكن فى كل الأحوال أنت تحتاج إلى أن تكون هادئا.

حظك اليوم برج العذراء، "اهتم قليلا"

عزيزي العذراء (مواليد 238-229)، الصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج يحتاج للكثير من الاهتمام فتجاهلك الدائم للشريك يخلق حالة من الفتور فى العلاقة، عليك أن تعود من جديد لإظهار مدى اهتمامك به.

حظك اليوم برج الميزان، "توقف عن بعض التصرفات"

عزيزي الميزان (مواليد 239-2310)، كن أكثر هدوء، من الأفضل أن تتفهم أكثر وضعك فى العمل، وأن هناك الكثير من التصرفات التى يجب أن تتوقف عنها لأنها ستكون سبب فى إحداث الكثير من المشاكل لك.

حظك اليوم برج العقرب، "عليك بالتأمل"

عزيزي العقرب (مواليد 2410-2111)، عليك أن تلجأ للتأمل للتقليل من شعورك بالتوتر الذى يؤذى صحتك فى هذه الأيام كثيرا ويتسبب فى عصبيتك الزائدة.

حظك اليوم برج القوس، "اعطي فرصة لك"

عزيزي القوس (مواليد 2211-2112)، ينصحك علماء الفلك بأن تبحث عن فرصة لإرضاء روحك المطفأة والحب وحده هو ما يمكن أن يمنحك هذا فحاول أن تبحث عن الحب وتنخرط فى علاقة تمنحك هذا الوهج.

حظك اليوم برج الجدي، "استمتع باليوم"

عزيزي الجدي (مواليد 2212-191)، اليوم تأخذ عطلة عن العمل وتستمتع بيومك لا تقلق فإدارتك فى مجال العمل معجبة بأداءك كما أنك قد تحصل على ترقية، فى الفترة المقبلة ولكن لا تتسرع واحرص على الحد من عصبيتك حتى لا تهدر ما قضيت من وقت طويل فى التخطيط له.

حظك اليوم برج الحوت، "الوقت غير مناسب"

عزيزي الحوت (مواليد 192-203)، الوقت غير مناسب للحديث عن مشاكل شحصية وخلافات مع الزملاء، حاول أن تكون عملى أكثر من ذلك ولا داع لتضييع وقتك فى أمور لاهية بعيدًا عن العمل.

حظك اليوم برج الدلو، "ستبدأ حياة جديدة"

عزيزي الدلو (مواليد 201-182) تستطيع أن تضع حدًا للماضى وتبدأ حياة جديدة فيمكنك الآن المضى قدما نحو حياة جديدة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads