المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خامنئي لـ"ترامب": لو راجل تعالى واجهنى

الإثنين 30/أبريل/2018 - 03:45 م
عواطف الوصيف
طباعة
وجه المرشد الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي، إتهامات مباشرة ضد الولايات المتحدة الأمريكية، مفادها أنها تعمل على تحريض السعودية على إيران، موضحًا أن الهدف من ذلك هو إشعال الحرب بين المسلمين وتأجيج الخلاف والنزاع في المنطقة.

وأجرى خامنئي، لقاءًا مع مجموعة من العمال الإيرانيين في طهران اليوم، وقال خلال اللقاء إن الأمريكيين لا يريدون أن يتحملوا ثمن المواجهة مع إيران وشعبها الذي وصفها المقتدر، ولذلك يحاولون التخفي وراء الدول التي وصفها بـ"قليلة الإدراك والوعي"، لـيلقون هذا العبء على عاتقها.

وأضاف خامنئي أنه لو دخلت هذه الدول في مواجهة مع إيران فإنها "ستتلقى الضربة وستهزم"، داعيا السعوديين لـ"ألا ينخدعوا" بأمريكا، مشددا على أن "العدوان الاقتصادي"، الذي تمارسه واشنطن، هو أحد الطرق التي يتبعها الأعداء، لمحاربة طهران، وأن ذلك هو أقصى ما يمكن أن يقوموا به، هذا بخلاف تحريض بعض الدول في منطقتنا.

وقال خامنئي أثناء اللقاء: "اليوم تعتبر وزارة المالية الأميركية غرفة عمليات للحرب ضدنا"، مشيرا إلى أن الطريق الوحيد للتصدي لهذه الحرب الاقتصادية هو دعم السلع الإيرانية والاعتماد على الطاقات والإمكانيات الداخلية وعدم تعليق الآمال على الخارج.

وأختتم المرشد الأعلى الإيراني آية الله علي خامنئي، كلمته بالإشارة إلى التدهور الأمني والصراعات في المنطقة، مؤكدًا أن الوجود الأمريكي في منطقة غرب آسیا، هو السر وراء ذلك.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads