المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| وزير الشباب: تواصلنا مع "صلاح" وكل طلباته مُجابة

الإثنين 30/أبريل/2018 - 05:28 م
رانيا منصور
طباعة
أكد خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، أن أزمة اللاعب المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول وهداف الدوري الانجليزي الممتاز في طريقها للحل.

وقال عبد العزيز، في مداخلة هاتفية له لبرنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على فضائية ON E، أنه عقد جلسة مع هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد الكرة وبعض أعضاء المجلس، وتم التواصل مع صلاح ووكيل أعماله.

وشدد وزير الشباب، على أن اتحاد الكرة سيتحمل أي ترضيه لحل الأزمة مؤكدًا وقوف الجبلاية ومصر كلها خلف صلاح لمواصلة نجاحاته، كما يحدث مع كل لاعبي المنتخب الوطني الذين حققوا حلم المصريين بالتأهل للمونديال بعد 28 عامًا من الغياب.

من جانبه، أكد محمد صلاح أن أزمته الإعلانية مع اتحاد الكرة في طريقها للحل، وقال صلاح في تغريدة له عبر حسابه الشخصي على تويتر، إنه يشكر كل الناس على دعمهم الكبير له في هذه الأزمة، وانه سعيد بهذا التفاعل "الغير طبيعي"، مضيفا أنه تلقى وعدًا بحل الأزمة، وكان هداف ليفربول قد أكد في تغريدات سابقة ضيقه من تجاهل اتحاد الكرة؛ لحل مشكلته طوال الفترة الماضية.

كما أجرى المهندس هاني أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة اتصالاً هاتفيًا بمحمد صلاح، أكد خلاله اعتزاز مصر كلها بنجمها الكبير وأن أي أمر سبب له ازعاج خلال الفترة الاخيرة لن يستمر على اعتبار أن راحته النفسية هو وزملائه من نجوم المنتخب هي الأهم؛ لتوفير التركيز المطلوب للمشاركة في كأس العالم والاستعداد بشكل يرضي طموحات الشعب المصري.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads