المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تفاصيل اجتماع شريف إسماعيل بوزيري التخطيط والتنمية المحلية

الإثنين 30/أبريل/2018 - 07:04 م
محمد جمال
طباعة
أقام المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، عصر اليوم الإثنين، اجتماعًا رابعًا للجنة العليا للإصلاح الإدارى بحضور وزيرى التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري، والتنمية المحلية، وممثلى الجهات المعنية.

وشهد الاجتماع توجيه "إسماعيل" بضرورة استكمال قاعدة بيانات الجهاز الإدارى للدولة للاستفادة منها، مؤكدا حرص الحكومة على ميكنة جميع الخدمات المقدمة للمواطنين من خلال تطبيقات الهاتف المحمول للتيسير عليهم.

وقامت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط، بعرض تقريراً يتضمن الإشارة إلى الانتهاء من ميكنة خدمات مكاتب مدن القناة فى الربع الأول من هذا العام، والإعلان عن إصدار أول تطبيق لخدمات المحمول تصدره الحكومة المصرية يتكون من 13 خدمة فى الوقت الحالى، ويضم الخدمات الأكثر تداولاً للتيسير على المواطنين بواقع 8 خدمات تابعة للمحليات و3 خدمات نيابات مرور المتعلقة بالمخالفات، والدفع والتحصيل الإلكترونى، وخدمات التظلمات، و3 خدمات شهر عقارى الخاصة بإصدار العقود المشهرة وتحريرها.

ومن المقرر أن يتم الانتهاء من ميكنة خدمات مكاتب المناطق الحدودية ومحافظات البحر الأحمر والسويس ومرسى مطروح والوادى الجديد فى 30 يونيو المقبل، والتى سيصل عدد الخدمات المميكنة إلى 30 خدمة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads