المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الإثنين 2018\4\30

الثلاثاء 01/مايو/2018 - 02:16 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــ المرور: إعلان حالة الطوارئ وإغلاق عدد من الطرق بمحافظات الصعيد.
أكد الرائد محمد الشربينى، المشرف العام على غرفة الإدارة العامة للمرور، أنه تم اتخاذ عدة قرارات عقب حدوث العاصفة الترابية التي ضربت عدد من محافظات الجمهورية، حيث كان من أهمها غلق عدد من كبير من الطرق الرئيسية كطريق باريس المتجه إلى الأقصر، وطريق باريس اتجاه العوينات، وطريق المغاربة اتجاه أسيوط، نظرا لانعدام الرؤية.

2ــــ "ده لاسحر ولا شعوذة".. أهالى قرية الزنط: "عندنا شجرة الشفاء من الأمراض".
يبدو أن أثار السحر والشعوذة و التبارك بالأشياء أصبحت سائدة فى المجتمع المصري بصورة كبيرة.

3ـــــ "الإبراشى": برنامجنا نجح فى الإفراج عن "الحاجة سعدية" ضحية عصابة التهريب.
قال الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء، إن البرنامج هو الوحيد فى مصر والعالم العربي المتابع لقضية الحاجة سعدية التى ألقت السلطات السعودية القبض عليها بتهمة جلبها للحبوب المخدرة "الترامادول" للمملكة من مصر، مؤكدا أنها ضحية الشخصية الإجرامية التى استغلت طيبتها ونقاء نيتها بأن يقوم بدمج الحبوب المخدرة فى أسفل الحقيبة التى تحملها سعدية أثناء سفرها لأداء فريضة العمرة فى المملكة العربية السعودية.

4ـــــ "ضحية الضرب بمول الإسماعيلية": "الست دى كسرت جسمى وفتحتلى دماغى".
قالت سالمة عبد الله ،الفتاة التى تعرضت للضرب بإحدى المولات بالإسماعيلية، إنها تبلغ من العمر 16 عاما وتباشر سير العمل فى محل ملابس نسائية تمتلكه والدتها، لافتة إلى أنها تدرس وتباشر سير العمل فى المحل لأنها تحب العمل ولكى تقوم بالانفاق على نفسها من خلال الراتب الذى تأخذه من المحل أثناء دراستها.

5ــــ "أديب" عن علاقة ترامب بممثلة أفلام إباحية: "اللي عايز ليلة متعة بيجيبها".
قال الإعلامي عمرو أديب، إن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب لديه علاقة سرية مع ممثلة أفلام إباحية، لافتًا إلى أن وقت انتخابات الرئاسة الأمريكية قام ترامب بدفع "130 دولار" لمحامى هذه الممثلة حتى لا تصرح بعلاقتها به لكى يستطيع الفوز برئاسة أمريكا، معلقًا: "أى حد فى أمريكا عندوا طهور أو فرح أو عايز يقضى ليلة متعة كان بيجيب الست دى".

6ـــــ عمرو أديب عن محمد صلاح: "الواد ده ربنا بيحبه".
قال الإعلامي عمرو أديب، إن نجم منتخب مصر ونجم ليفربول الإنجليزى محمد صلاح كان ينتظر اليوم الإثنين، قرارا بوقفه عن اللعب مع ناديه الإنجليزي ليفربول 3 مباريات على خلفية الأزمة التى يتعرض لها بسبب الطائرة التى ستحمل نجوم المنتخب إلى روسيا للعب فى مونديال 2018.

7ــــ "الأورمان": بنك مصر تبرع لنا بـ 300 مليون جنيه.
قال اللواء ممدوح شعبان، مدير جمعية الأورمان، إن البنك المصري تبرع بـ 300 مليون جنيه لدعم مستشفى شفاء الأورمان، لافتا إلى أن المستشفى تحتاج إلى 600 مليون جنيه لإقامتها، لاسيما أنها ستنشأ على طراز مدينة طبية كاملة من جميع الأجهزة والمعدات الطبية التي ستساعد بمشيئة الله على شفاء المرضى.

8ـــــ أمانى الخياط: مصر أنارت العالم بحضارتها فى عصوره المظلمة.
قالت الإعلامية أماني الخياط، مقدمة برنامج "بين السطور"، إن احتفالية إطلاق مبادرة إحياء الجذور لها العديد من المعانى الداعمة للسلام فى منطقة الشرق الأوسط، لاسيما فى الدور الذى قامت به وزارة الهجرة لشئون المصريين بالخارج فى تنظيم هذه المبادرة وإحياء المعانى الرامي إلى أن مصر هى الراعية للسلام والأمان فى الشرق الأوسط.

9ـــــ "الأرصاد": أمطار على أنحاء الجمهورية فى الساعات المقبلة.
أكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن مصر تشهد فى خلال هذه لموجة طقس سيئة للغاية، لافتا أنه صرح أن موجة الطقس السيئ ستضرب جنوب البلاد اليوم الإثنين جميع المحافظات الجنوبية مثل الأقصر وأسوان وقنا ومحافظات الصعيد.

10ـــــ عبدالستار بركات: "اليونانيون بيعيطوا لما بيعرفوا اني مصري".
قال الدكتور عبد الستار بركات، مدير مكتب الأهرام باليونان، إن مصر تتمركز في قلب كل يوناني، لاسيما أنه عندما يذهب إلى أحد الأماكن ويتحدث مع أحد الشخصيات العامة بأنه مصري الجنسية يبكى اليونانيين، لاسيما أنهم يتذكرون الذكريات الجميلة التي عاشوها فى مصر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads