المواطن

عاجل
رسميا..التحضيرات الأخيرة لمهرجان (جولدن كوين) في موسمه الثاني مظهر شاهين : مافعله الدكتور حسام موافي لا يخالف الكتاب والسنة طالب طب يتعدى على زميلته بسلاح في ساحة جامعة الزقازيق تقدم المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، بالتهنئة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة عيد العمال. خبير اقتصادي يبرز الأهمية الاقتصادية للقمة المصرية الكويتية وعوائدها الاستثمارية شباب الصحفيين لعمال مصر في عيدهم: أنتم الركيزة الأساسية في مسيرة البناء والتنمية استجابة للمواطنين وحماية للذوق العام.. محافظ البحر الأحمر يقرر فسخ التعاقد مع شركة إعلانات لكثرة مخالفاتها بالغردقة محافظ جنوب سيناء يعطى اليوم إشارة البدء لتنفيذ مشروع انشاء ٦٠ منزل بدوى منطقة الجبيل بطور سيناء محافظ جنوب سيناء يتابع أعمال تطوير البوابة الإلكترونية و مركزالازمات محافظ جنوب سيناء يفتتح معرض الأنشطة اليدوية والفنية المقام بمدرسة الزهور الثانوية بطور سيناء على هامش ختام الأنشطة الطلابية للعام الدراسي 2023/2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ترامب يلمح بالموافقة على الإتفاق النووي الإيراني

الثلاثاء 01/مايو/2018 - 09:53 ص
عواطف الوصيف
طباعة
قال الرئيس الأمريكي دونالد ترمب، إنه لا يستبعد التفاوض مع إيران بشأن اتفاق نووي جديد، بعد ساعات من إعلان الأخيرة أنها جاهزة فنيا لتخصيب اليورانيوم في حال انسحبت واشنطن من الاتفاق النووي الموقع.

وأضاف ترامب، في كلمته حول الإتفاق النووي الإيراني، والتي تعد مفاجأة: "سنرى ما يحدث وسنتخذ قرارا قبل 12 مايو القادم، لكن هذا لا يعني أننا لن نتفاوض على اتفاق "حقيقي"، وأعرب ترامب عن رفضه للإتفاق النووي، الذي وقعته إدارة سلفه الرئيس باراك أوباما بشدة، وتوعد مرارا بالانسحاب منه.

وردًا على ذلك، قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف إن ترامب يعيد طرح إدعاءات قديمة سبق أن تعاملت معها وكالة الطاقة الذرية.

ويسمح الاتفاق الذي وقع بين طهران والدول الست الكبرى، وهم "الصين والولايات المتحدة وفرنسا وبريطانيا وروسيا وألمانيا" في يوليوز 2015 لإيران بتصدير واستيراد أسلحة، على أن يكون المقابل منعها من تطوير صواريخ نووية، وقبولها زيارة مواقعها النووية، ويأتي استكمالا لاتفاق لوزان.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads