المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبو مازن: سنقف لـ"ترامب" بالمرصاد

الثلاثاء 01/مايو/2018 - 11:09 ص
عواطف الوصيف
طباعة
بدأ المجلس الوطني الفلسطيني، دورته الـ23 في مقر الرئاسة الفلسطينية بمدينة رام الله، وذلك لبحث المجلس على مدار 4 أيام مجريات انتخاب لجنة تنفيذية جديدة لمنظمة التحرير، والتي من المقرر أن تستمر لمدة 4 أيام، مع بحث التصعيد والإجراءات الإسرائيلية في القدس.

وتحت عنوان "القدس وحماية الشرعية الفلسطينية" بحضور وفود عربية وإسلامية ودولية، قال الرئيس الفلسطيني محمود عباس: "لن نقبل بصفقة ترامب ولن نقبل بأمريكا أن تكون وسيطا للسلام وحدها ولن نقبل بما تريد أن تقدمه الصفقة وإذا أمريكا تريد أن تقدم شيء تقول نحن مع خيار حل الدولتين والقدس الشرقية عاصمة، أما غير هيك لن نقبل".

وأضاف الرئيس:" أقول للجميع نحن في مجلس مميز مجلس له صفة كبيرة وخطيرة وعظيمة؛ لأن هذا المجلس يأتي بعد 22 سنة من المجلس الذي قبله، مشيرًا إلى إنه لو لم يعقد هذا المجلس لكان الحلم الوطني الفلسطيني في خطر "لأن المنظمة إذا أصيبت بأي أذى، وكان ممكن أن تصاب بأي أذى، فإن الحلم الفلسطيني سيصاب بالأذى الشديد، ومن هنا كنا حريصين كل الحرص على أن تعقد هذه الجلسة بأسرع وقت ممكن".

وتابع أبو مازن:" كنا نتمنى ونرجو أن كل من يحرص على مستقبل فلسطين وعلى مستقبل الشعب الفلسطيني وعلى الحلم الفلسطيني أن يكون هنا، لكنهم اختاروا أن يكونوا في الخارج مع الأسف الشديد".

وأشار الرئيس الفلسطيني، إلى أن هناك من لا يرغب بعقد المجلس الوطني وأن ينتهي الحلم الفلسطيني، وبالتالي أن تنتهي منظمة التحرير، وهذه أهمية هذه الجلسة، ولكن فشلت كل المحاولات لعقد مجلس مواز في غزة وخارج الوطن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads