المواطن

عاجل
خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان بالصور ...سفارة الدنمارك في مصر تنظم مائدة مستديرة بعنوان "فرص العمل الخضراء والتنمية المستدامة في مصر: بناء شراكات متساوية في أفريقيا" فوربس" تختار طارق السيد ضمن قائمة أقوى قادة السياحة والسفر في الشرق الأوسط لعام 2024 قوات الحدود الطاجيكية توضح تفاصيل الاشتباك اليوم على الحدود مع قرغيزستان و إصابة مواطن طاجيكي محافظ أسيوط يؤكد على مواصلة تطوير ورصف شوارع مدينة منفلوط إدارة تموين ابوقرقاص تشن حملة تموينية وتحرر 4 محاضر متنوعة القيادات التنفيذية والسياسية والاجتماعية والشعبية بحضور المستشار السيد الفيل يقدمون التهنئة بمناسبة عيد القيامة بمطرانية البحيرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 2/5/2018.. عزيزي برج العقرب لا تكن سلبيا

الأربعاء 02/مايو/2018 - 12:01 ص
مروة محمد
طباعة
الأبراج علم ودراسة، وكثيرا ما نهتم بها من باب الفضول، أو معرفة شخصياتنا، أو التطلع لما وراء هذا العلم من معلومات تساعدنا علي التعامل في مختلف أوجه الحياة.

وتقدم "بوابة المواطن" حظك اليوم الأربعاء 2-5-2018 عاطفيا، ومهنيا، وصحيا، ونفسيا، لعله يكون يوم حظك بالفعل.

حظك اليوم برج الحمل، "تزوج ممن تحب"
عزيزي الحمل (مواليد 213-194)، كفى ترددا في أمورك العاطفية الحب يحاوطك من كل الاتجاهات ويملأ حياتك فرحا واملا وحياة كفى ترددا حتى لا تضيع من يديك فرصة لا تعوض اتخذ قرارك وتزوج ممن تحب.

حظك اليوم برج الثور، "لا داعي للتراجع"
عزيزي الثور (مواليد 204-205)، انت اخطأت في حق نفسك عندما اخترت وضعا معنيا لا يليق بك ولكن لا داعي الآن للتراجع أكمل ما بدأته من طريق وغدا الأمور ستتغير من تلقاء نفسها فقط مزيدا من الصبر.

حظك اليوم برج الجوزاء، "رب صدفة تغير مجري حياة"
عزيزي الجوزاء (مواليد 215- 206) أمامك فرصة رائعة بكل ما تحمله الكلمة من معنى لا داعي للخوف فهي فرصة سوف تغير محور حياتك إلى الأبد بالفعل عليك أن تؤمن أن رب صدفة تغير مجرى حياة.

حظك اليوم برج السرطان، "أنت على حافة الهاوية"
عزيزي السرطان (مواليد 216-227)، أنت على حافة الهاوية من أمورك الصحية التي طالما تهملها دون عناية انت في اسوأ حالاتك علي الإطلاق عليك اتخاذ خطوات هامة سريعا لإنقاذ ما تبقي.

حظك اليوم برج الأسد، "كن مبادرا"
عزيزي الأسد (مواليد 236-228)، انت مهنيا غير قادر على التركيز في أولويات شئونك في الحياة تتمتع بقدرات مهنية كثيرة عليك أن تكون مبادرا بها حتي تتغير أوضاعك المالية ايضا.

حظك اليوم برج العذراء، "حياتك تحتاج إلى نظام"
عزيزي العذراء (مواليد 238-229)، حياتك الصحية في حاجة إلى أسلوب نظام رائع علي المستوي في الأكل والرياضة عليك الابتعاد قليلا عن المأكولات الغير صحية وممارسة الرياضة باستمرار فلا تهمل صحتك.

حظك اليوم برج الميزان، "الفراق افضل طريق"
عزيزي الميزان (مواليد 239-2310)، ما تعيشه من قصة حب فاشلة سوف تؤذيك كثيرا لا داعي للمكوث فيها أكثر من ذلك الفراق لك افضل الطرق الممكنة كي تنعم بالراحة النفسية الحب سيأتيك لاحقا.

حظك اليوم برج العقرب، "لا تكن سلبيا"
عزيزي العقرب (مواليد 2410-2111)، لا تكن سلبيا في مجال عملك دون رأي واضح لما تسعى إليه وما تريده كون راي وكن ايجابيا فيما يخصك خاصة لابد وان يكون لك راي حتي تستطيع أن تنافس من حولك.

حظك اليوم برج القوس، "نفسيتك تدمرها"
عزيزي القوس (مواليد 2211-2112)، انت على المستوى الصحي في اسوأ حالاتك ولكنك لا تعاني من اي أمراض عضوية ما يؤذيك حقا هي نفسيتك التي تدمرها بكثرة التفكير الغير منطقي في الكثير من الأمور.

حظك اليوم برج الجدي، "حبك يضيع"
عزيزي الجدي (مواليد 2212-191)، انت قاسي القلب نوعا ما وضمانك للحب جعلك تقسى اكثر دون حساب انت تفرط في حبك بالفعل وما في يديك الان يضيع حبك يضيع راجع نفسك قبل فوات الاوان.

حظك اليوم برج الحوت، "مشروعاتك في طريق النجاح"
عزيزي الحوت (مواليد 192-203)، انت مهنيا تسير بخطى ثابتة وواضحة ومشروعاتك في طريق النجاح وستكبر في اعلي المناصب والأماكن بها كمل طريقك نحو النجاح ولا تخف أنت في الطريق الصحيح.

حظك اليوم برج الدلو، "مزيدا من الراحة"
عزيزي الدلو(مواليد 201-182)، عليك صحيا اتباع مزيدا من الراحة لصحتك لتنعم بالراحة الجسدية بعد هذا الإرهاق الجسدي المستمر في مجال عملك اعطي لبدنك بعض الحق ولا تجير عليه حتى لا يضعف وتدخل في مشاكل علاجه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads