المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو بوابة المواطن لمنتصف اليوم الثلاثاء 1/5/2018

الثلاثاء 01/مايو/2018 - 06:02 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الثلاثاء 1/5/2017.

أكد الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر ورئيس مجلس حكماء المسلمين، أن الإسلام هو دين الوسطية، حيث وصف الله في آياته بأن هذه الأمة هي أمة الوسط، موضحًا أن الرسول الكريم فسر الوسط بأنه العدل.

قال أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، إن يستمر اليوم، حالة عدم الاستقرار التي بدأت أول أمس والمتمثلة في نشاط الرياح، موضحًا انه سوف تبدأ بعد ظهر اليوم فرص سقوط الأمطار على السواحل الشمالية الشرقية والوجه البحري والقاهرة، أما جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد ستكون فرص سقوط الأمطار من متوسطة إلى شديدة، وكذلك على سلاسل جبال البحر الأحمر وسيناء. 

أعلن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، عن حصول المنتخبات الخمسة المشاركة في كأس العالم على مليوني دولار من مكافأة الوصول للمونديال المقدمة من الفيفا.

قال اندريس مافروماتيس، رئيس الجالية القبرصية في القاهرة، إن مبادرة أسبوع العودة للجذور، رائعة أسعدت كل أفراد الجالية سواء من ولد هنا في مصر أو من جاء وعاش فيها، مؤكدًا أنها تربط شعوب الدول الثلاث خاصة مع احتضان الرؤساء الثلاث لها، وعلى رأسهم الرئيس السيسي.

أذاعت فضائية " إكسترا نيوز"، مقطع فيديو للحظة وصول الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى أستراليا، وذلك لتعزيز العلاقات بين البلدين.

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي، حرص مصر على استمرار التواصل مع كافة أطياف المجتمع الأمريكي بهدف تعزيز الفهم المشترك، جاء ذلك خلال استقباله وفدًا من المعهد اليهودي للأمن القومي الأمريكي.

قال ممدوح رمضان، متحدث باسم وزارة التموين، إن الوزارة تتابع ما يخص احتياطي السلع الأساسية، والقيادة السياسية، حيث تتابع على مدار اليوم جميع احتياطي السلع .

صرحت قالت السفيرة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، بأن مصر هي أول دولة تكرم الجاليات الأجنبية علي أرضها.

قال اللواء أبو بكر الجندي، وزير التنمية المحلية، إن غرفة عمليات مركز معلومات بمجلس الوزراء، تتابع بالفيديو كونفرانس ما يتم من استعدادات بمختلف المحافظات لمواجهة التقلبات الجوية، مضيفًا أن جميع المحافظات اتخذت كافة التدابير اللازمة وهي على أهبة الاستعداد لمواجهة أي تقلبات أو اضطرابات جوية قد تحدث خلال اليومين القادمين.

قال محمد إبراهيم الفحل، أحد أحفاد الحاجة "عزيزة الفحل" أخر فتوة في مصر، إن جدته كان لها دورًا هامًا في مقاومة الاحتلال الإنجليزي، مؤكدة أنها كانت تحمل الأسلحة في توابيت الموتى لنقلها في المناطق التي يتواجد بها الانجليزي.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads