المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أفضل 3 ماسكات بالفواكه لجمال بشرتك

الثلاثاء 01/مايو/2018 - 10:26 م
خلود جاب الله
طباعة
الفواكه تحتوي على العديد من الفيتامينات والمعادن المطلوبة لبشرتك وجمالها، لذلك يعد إعداد أقنعة أو "ماسكات" طبيعية مصنوعة من الفواكه في منزلك، وخالية من العطور والكيماويات والمواد الحافظة أفضل طريقة لإمدادك ببشرة صحية ورطبة ومشرقة.

وقدم موقع "vkool" لذلك، 3 أقنعة من الفواكه سهلة التحضير في المنزل كالتالي:

1- ماسك الليمون..
يحتوي الليمون على فيتامين "c"، ولديه قدرة على شد المسام ويساعد أيضًا في التخلص من النمش وأثار حب الشباب، مما يجعل البشرة ناعمة ومشرقة بشكل رائع، لذلك يعد واحد من أفضل أقنعة الوجه. 

المكونات:
- ملعقتان كبيرتان من الدقيق
- 2 من ثمرة الليمون
- 2 بياض بيض

طريقة التحضير:
إخلطي جميع المكونات معا، ثم ضعي الخليط على وجهك بعد غسله، واتركي القناع لمدة لا تقل عن 20 دقيقة، ثم اغسلي وجهك بماء فاتر، وضعي مرطب للوجه بعد ذلك.

2- ماسك الكيوي..
يحتوي الكيوي على فيتامين "C.B" وحمض الستريك، مما يجعله مفيدًا في ترطيب البشرة العميق، وشد المسام، فضلا عن أنه يخلص البشرة من الزيوت الزائدة.

المكونات:
- 1 صفار بيض
- ملعقة كبيرة من عصير الكيوي
- ملعقة واحدة من زيت الزيتون 

طريقة التحضير:
اخلطي جميع المكونات جيدًا، ثم ضعي هذا القناع على وجهك، واتركي القناع على وجهك لمدة من 10 إلى 15 دقيقة، ثم قومي بمسحه بمنشفة رطبة.

3- اليوسفي..
يحتوي اليوسفي على فيتامين "C.B" مما يساعد في علاج الجلد الجاف، وتجديد البشرة.

المكونات:
- كوب عصير يوسفي
- 1 صفار بيض

طريقة التحضير:
يتم مزج المكونات جيدًا، ثم يتم وضعها بالتساوي على بشرة الوجه، واتركي القناع على وجهك لمدة نصف ساعة، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads