المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الثلاثاء 2018\5\1

الأربعاء 02/مايو/2018 - 02:53 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــــ راقصات بالأفراح الشعبية: "اللى عايز يشوف دلعنا يتفرج على أفراحنا".
أكدت ميادة البحراوى، راقصة بالأفراح الشعبية، أن هناك العديد من ألوان الفن، لكن فن الرقص الشرقى وخاصة بالإفراح الشعبية يعد نوعا فريدا من فنون الرقص الشرقى، لاسيما أن أصحاب الأفراح الشعبية هم من يطلبون لبس الراقصة من حيث كونه عارا.

2ـــــ أستاذ جامعي يسب الشيخ "الشعراوي": "ده دجال".
قال الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء، إن الدكتور أحمد رشوان قام بمهاجمة الشيخ محمد متولى الشعراوى فى كتابه "تاريخ العرب المعاصر"، مؤكدا أن هذا الأمر أثار ضجة كبيرة بين طلاب جامعة دمنهور وبين جميع المواطنين العاشقين للشيخ الشعراوى.

3ـــــ محمد صلاح لـ"عمرو أديب" عن الفوز بنهائى دورى أبطال أوروبا: "ايه".
قال محمد صلاح ،نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، إنه لديه إحساس دائم بالمباريات التى يؤديها قبل النزول إلى أرض الملعب، لافتا إلى أنه يكون لديه حضور ذهنى قبل نزوله للأداء بالمباراة، معلقا:" انا دايما بكون جاهز ذهنيا فى المباريات".

4ــــــ لميس جابر على طريقة "الزند": "ابن الزبال عمره ما هيكون قاضي ولا العكس".
قالت الكاتبة لميس جابر، إن وزير العدل الأسبق أحمد الزند أطلق تصريحا يعد حقيقة ثابتة: "ابن الزبال عمره ما هيبقى قاضى"، لافتة إلى أنها تقر هذه المقولة إلى الآن، موضحة أن "ابن الزبال" لن يكون قاضيا فى يوم من الأيام، مدللة أن الزند أُقيل من منصبه بسبب هذه المقولة ولكنها تقر بهذه الحقيقة إلى نهاية عمرها، معلقة: "فعلا ابن الزبال عمره ما هيكون قاضى فى يوم من الأيام".

5ــــ عمرو أديب عن زيارة "أبى أحمد" لسد النهضة: "الحمد لله النور قطع عن أثيوبيا كلها".
قال الإعلامي عمرو أديب، إن أبى أحمد رئيس الوزراء الإثيوبى زار أمس الإثنين سد النهضة ليطمئن على سير العمل فى بناء السد، لافتًا إلى أن التيار الكهربائي انقطع عن دولة أثيوبيا بأكملها.

6ــــ عمرو أديب لـ "يوسف ندا": "دم رابعة وخامسة وسادسة هيروح بلاش".
قال الإعلامي عمرو أديب، إن ترديد جماعة الإخوان الإرهابية لقرار المصالحة مع السلطات والدولة ليس له دليل من الصحة، لاسيما أن الدولة لم تطلب فى أى وقت أن تتصالح مع هذه الجماعة الإرهابية، لافتًا إلى أن "يوسف ندا" المفوض العام للعلاقات الدولية لجماعة الإخوان الإرهابية أصدر اليوم الاثنين تصريحًا بأن الجماعة لا تريد التصالح مع الدولة، معلقًا: "هو مين اللى قالك يا بابا إن مصر عايزة تتصالح معاكوا".

7ـــــ ياسمين دخلت مستشفى طنطا على قدميها خرجت جثة هامدة.
قال الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة بالغربية، إن وفاة "ياسمين" أثناء ولادتها قيصريا بإحدى المستشفيات الخاصة بطنطا، لايرضى أحدًا على الإطلاق، لافتا إلى أنه يتابع عن كثب هذه الحادثة.

8ــــــ أماني الخياط: "الفودو والاستروكس" السلاح الوحيد لهدم الدول.
قالت الإعلامية أماني الخياط، مقدمة برنامج "بين السطور"، إن الاقتصاد "الأسود" الذى تسعى عدد من الدول المعادية لمصر تنفيذه ببلدنا هو السلاح الوحيد لهدمها، موضحة أن الإضرار بعقول الشباب من خلال تجارة وبيع "المخدرات" يهدم الدولة بأيادى ملوثة تدخل الدول لهدمها سياسيا واقتصاديا عن طريق تناول الشباب لـ "الفودو، الاستروكس".

9ــــــ نشأت الديهي: أردوغان يمارس تهجيرًا قسريًا لنساء وأطفال تركيا.
شن الإعلامي نشأت الديهي، هجومًا حادًا على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بعد إقامته عزاء أحد الإرهابيين المتواجدين في ليبيا بعد أن تمت تصفيته من قبل الجيش الوطني الليبي الشرعي، قائلاً: "ما فعله أردوغان وكأنه بيخرج لسانه للشرعية والعالم".

10ـــــ "الديهي" يفضح علاقة جماعة الإخوان الإرهابية بإسرائيل.
قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الرئيس الفلسطيني محمود عباس، اعترف أن الرئيس المعزول محمد مرسي عرض عليه التنازل عن 600 كليو متر من سيناء يتمدد فيها الفلسطينيين من غزة مقابل أن تأخذ مصر 600 كيلو متر من صحراء الناقة في الجنوب، حتى تستطيع إسرائيل أن تأخذ ما يحلو لها من الأراضى المصرية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads