المواطن

عاجل
شباب الصحفيين عن إنشاء مدينة "السيسي" الجديدة في سيناء:رد الجميل لقائد البناء والتعمير مخلوف" يكشف محاولة اغتيال إبراهيم العرجاني من أجهزة استخبارات أجنبية وعرض مغري من خيرت الشاطر رفضه ابن سيناء اقتصادي يكشف أهمية توقع 4 مؤسسات اقتصادية عالمية بزيادة الاحتياطي النقدي المصري 50 مليار دولار محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وفد من "هيئة الاستثمار" يتفقد الموقع المخصص لإنشاء مجمع خدمات جديد ببورسعيد

الجمعة 15/يوليو/2016 - 03:26 م
طباعة
تفقد وفد من الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، برئاسة الرئيس التنفيذي للهيئة محمد خضير اليوم /الجمعة/ الموقع الذي خصصه محافظ بورسعيد اللواء عادل الغضبان، بجوار المنطقة الصناعية، لافتتاح مجمع خدمات استثمار جديد ببورسعيد على مساحة 500 متر مربع، بهدف التسهيل على المستثمرين.
وذكرت الهيئة - في بيان اليوم - أن خضير التقي بالعاملين في المنطقة الحرة العامة ببورسعيد، التي تخدم أكثر من 36 ألف شخص يعملون في مختلف المصانع والشركات، حيث أطلع العاملين على التحول الاستراتيجي في آلية عمل الهيئة، بهدف تحسين الأداء ورفع كفاءة دورة العمل اليومية للخدمات التي تقدم من خلال الهيئة.
وأوضح البيان أن وفد الهيئة وصل إلى بورسعيد مساء أمس /الخميس/ في إطار جولاته في محافظات القناة، حيث التقى بمحافظ بورسعيد بديوان عام المحافظة في وجود عدد من المستثمرين.
وأكد خضير دعم وزارة الاستثمار والهيئة لجهود المحافظ الحثيثة في التواصل مع كافة الجهات، لحل أي عقبة يمكن أن تواجه المستثمرين، مشيرا إلى أن العاملين بالهيئة هم شركاء لجميع المستثمرين في بورسعيد، ويتواصلون مع كافة الجهات الخارجية التي تقدم خدماتها من خلال الهيئة، بهدف حل المشكلات في أسرع وقت ممكن.
كما التقى وفد الهيئة أيضا بمستثمري المحافظة، وممثلي أكثر من 14 شركة من كبرى الشركات العاملة ببورسعيد، وذلك بمبنى المنطقة الحرة العامة ببورسعيد.
وأعلن خضير، خلال اللقاء، أنه جاري التنسيق لطرح مساحات من جديدة من الأراضي، وذلك بعد أن انتهت لجنة البت التابعة للهيئة مؤخرا من البت في الطلبات المقدمة على 5 قطع أراضي، بمساحات تصل إلى 10 آلاف متر مربع لمشروعات عملاقة.
واتفق رئيس الهيئة مع المستثمرين على أن تستمر هذه اللقاءات بشكل دوري، على أن يعقد مع المستثمرين لقاء آخر قريب بهدف تحليل مشكلات المستثمرين والحلول المقترحة من الوزارة والهيئة، من خلال ورقة عمل تتضمن آليات واضحة للوصول إلى حلول فورية للمشكلات التي يمكن حلها بصورة عاجلة، وبيان للمشكلات التي تقتضي فهما مغايرا من قبل المستثمرين أو تلك التي تقتضي حلولا تتطلب مدى زمني أطول.
من جانبه، أعرب اللواء عادل الغضبان عن حرصه على الحفاظ على الصورة الإيجابية لمحافظة بورسعيد الباسلة، من خلال الاهتمام بتهيئه المناخ الإيجابي لكافة المواطنين.
وتعمل في محافظة بورسعيد أكثر من ألف و116 شركة، بإجمالي استثمارات تبلغ 10 مليارات و295 مليون جنيه، وذلك من إجمالي عدد 3 آلاف و996 شركة، تعمل في مدن القناة الثلاث باستثمارات تبلغ 59 مليارا و183 مليون جنيه.
ومن المنتظر أن يزور وفد الهيئة محافظة السويس غدا /السبت/ للقاء أصحاب المصانع المتعثرة، للاطلاع على الأسباب، والتواصل مع مختلف الجهات لإيجاد حلول لها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads