المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تفاصيل جديدة حول مقتل بن لادن

الأربعاء 02/مايو/2018 - 11:58 ص
عواطف الوصيف
طباعة
حرصت فضائية "فوكس نيوز" الأمريكية على إجراء لقاء مع قاتل زعيم تنظيم القاعدة، أسامة بن لادن، جندي البحرية الأمريكية روبرت أونيل، ونشرت أهم تفاصيله على موقعها الرسمي، لتوضح تفاصيل جديدة، تم الإدلاء بها أثناء اللقاء

بدأ الجندي في البحرية الأمريكية، روبرت أونيل، الحديث بأنه لم يكن مخطط إطلاقا، ولم يكن في نيته المشاركة في عملية تصفية "بن لادن"، واصفا إياه أثناء الحديث بـ"الشبح"، مشيرا إلى أنه كان باستمرار يتبادل المزاح مع زملائه، فيما إن استطاع بن لادن الهروب واللجوء لأحد الأزقة.

ووضح روبرت في المقابلة، أن أحد زملائه قام بأشجع عمل بطولي، وفقا لرؤيته، حينما انقض على انتحاري ليمنعه من قتلهم، وفي نفس الوقت استدار إلى الجهة اليمنى وشاهد بن لادن على بعد 3 أقدام منه، وعرفه مباشرة واطلاق النار عليه ليرديه قتيلا.

وأعرب روبرت عن مشاعره حيال ما قام به، حيث أكد أنه شعر بالسعادة هو وزملاؤه عند سماعهم الطيار يخبرهم أنهم أصبحوا داخل الأراضي الأفغانية، منوها أنه لم يكن يتوقع خروجه هو وزملاؤه على قيد الحياة.

ويشار إلى أن مصادر في وكالة المخابرات المركزية الأمريكية "سي آي ايه" كانت تحضر لعملية تهريب الطبيب الذي كشف عن مخبأ الإرهابي أسامة بن لادن، شكيل أفريدي، إلا أن المخابرات الباكستانية حالت دون ذلك.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads