المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| قبل الزواج وبعده .. فارق أثار رواد مواقع التواصل الاجتماعي

الأربعاء 02/مايو/2018 - 03:46 م
مروة محمد
طباعة
يولد الفتى والفتاة وفي داخلهم حلم ورغبة كبيرة في الأمومة والأبوة فتحلم الفتاة بذاك اليوم الذي يأتي فيه فتى الأحلام ويخطفها على حصانه الأبيض ويتزوجا وينجبا أبناء مثل هؤلاء الذين نراهم على شاشات التليفزيون.
.
ويعتبر هذا حلم الولد أيضا فيحلم منذ الصغر بتلك اللحظة التي سيتزوج فيها من فتاة تشبه أنجيلينا جولي تكون جميلة وأنيقة ورشيقة، فهى ملكة جمال في كل الأوقات، كما يحلم بالحياة الزوجية الجميلة التي ستنام فيها زوجته على ذراعه وطفلهما الجميل يلعب ويلملم ألعابه ويذهب بمفرده لينام ليحيوا سويا حياة التليفزيون.

كلها أحلام وردية كما يقال عنها وحطمها اليوم النشطاء من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عندما قاموا بتداول مجموعة من الصور توضح الفرق بين الحياة قبل وبعد الزواج ناصحين الشباب والفتيات بعدم الزواج.

ومن هنا وجب علينا الحديث وإخباركم أن الحقيقة ليست الأحلام الوردية التي تحلمون بها هى الحقيقة وليس ما تداوله رواد مواقع التواصل هو الحقيقة، ولكن الوضع القائم والحقيقي أن الحياة تسير على هذا وذاك فيها جزء
 جميل كما تصوره الأفلام وأذهانكم وبها جزء من شقاوة الأطفال ولعبهم ومرحهم الذي يعطي للحياة أجمل المعاني، وجزاء يتحمل المسؤولية والمتاعب.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads