المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

عقب انتهاء تطويره.. محافظ البحر الأحمر يفتتح فرع البنك الأهلي بالغردقة

الجمعة 15/يوليو/2016 - 03:55 م
البحر الأحمر -احمد الشيخ
طباعة
افتتح اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الأحمر، اليوم الأحمر، فرع البنك الأهلي بطريق النصر بالغردقة، بعد تجديده وتطويره ، يرافقه اللواء عبد الفتاح تمام السكرتير العام المساعد، وبعض المسئولين بالبنك الأهلي وعلي رأسهم رئيس منطقة القناة وسيناء والبحر الأحمر، ومدير عام قطاع أفرع البنك الأهلي، ومدير عام منطقة البحر الأحمر .

ومن جانبه وجه المحافظ التهنئة لأهالي البحر الأحمر بمناسبة افتتاح هذا الفرع ، مشيرًا إلي ان هذا الفرع يعد إضافة قوية وفعالة لقطاع الخدمات المصرفية بالمحافظة ، كما طلب من المسئولين بالبنك الأهلي إقامة فرع للبنك في مدينة حلايب ، مشيراً الي أنه سيتم تخصيص الأرض فور التقدم بطلب إقامة فرع البنك بالمدينة .

وعقب الافتتاح تفقد المحافظ فرع البنك للوقوف علي عملية التجديد والتطوير التي تمت به ، كما طلب من جميع العاملين بالبنك تسهيل الإجراءات للمواطنين للتخفيف، كما طلب أيضاً تسهيل إجراءات القروض للشباب وخاصة قروض المشروعات المتوسطة والمتناهية الصغر مما يساهم في حل مشكلة البطالة .

ومن ناحية أخري أفاد مدير الفرع أن عملية التجديد والتطوير بالفرع بلغت 25 مليون جنيه ، مشيراً الي أن الفرع سيستقبل العملاء إعتباراً من الأحد القادم .

يذكر ان محافظة البحر الاحمر تضم 11 فرع للبنك الاهلي ، منها 5 أفرع بمدينة الغردقة ، ، 1 بسفاجا ، 1 بمدينة القصير ، 2 بمدينة مرسي علم ،1 برأس غارب ، 1 بمدينة الشلاتين .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads