المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| محافظ الوادي الجديد يكرّم عمال النظافة بمناسبة عيدهم

الأربعاء 02/مايو/2018 - 03:21 م
محمد حجي
طباعة
كرم اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، 32 عاملا من العاملين بالنظافة والخدمات المعاونة بالمحافظة منهم: "19 عامل بالقطاع الحكومي، و11 من العاملين بالقطاع الخاص، تقديرًا لجهودهم في العمل بمختلف القطاعات، كما كرم المحافظ عدد من المصانع النشطة التى توفر فرص عمل للشباب بالمحافظة.

جاء ذلك خلال الاحتفالية الكبرى التي نظمتها المحافظة بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة، بحضور اللواء عبد الرحمن شحاته مدير أمن الوادي الجديد، وأحمد عبد العاطى رئيس اتحاد عمال الوادى الجديد، وسيد محمود سكرتير عام المحافظة المساعد، ولفيف من قيادات المحافظة التنفيذية واسر المكرمين.

وخلال كلمته هنأ المحافظ جميع العمال بمناسبة عيدهم، مطالبا ببذل مزيد من الجهد والعطاء في الفترة المقبلة كما مشيراً الى أن هذا التكريم يأتي في إطار تحفيز المتميزين من العاملين في جميع القطاعات "الحكومية والخاصة"، ولتشجيعهم على مزيد من العمل والجهد حيث قدم المحافظ للمكرمين شهادات تقديرية ومبالغ مالية.

وأكد المحافظ، بضرورة تأدية الجميع لدورة بكفاءة والتحلي بأمانة المسئولية فيما يخدم الصالح العام، موضحاً الجهود المبذولة لتوفير دورات تدريبية في كافة المجالات لأبناء المحافظة لتأهيلهم لدخول سوق العمل بقوة.

وأعرب المحافظ، عن تقديره لعمال النظافة، ودورهم الرئيسي في إظهار المحافظة بالمظهر اللائق، موكدًا أنهم الركيزة الأساسية في مختلف القطاعات على مستوى المحافظة.

وخلال الاحتفالية قال المحافظ: "تحية عرفان وتقدير وحب بمناسبة عيد العمل والإنتاج.. عيد العطاء والوفاء.. عيد النماء والخير.. عيد كل مصري شريف، يكد ويعرق، ويبذل غاية جهده لتعمير الوطن ونفع الناس.. تحية عرفان وتقدير وحب لكتائب التنمية وجنود التعمير".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads