المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| اليويفا يلقي الضوء على لعب أطفال وفوانيس على شكل "محمد صلاح"

الأربعاء 02/مايو/2018 - 04:12 م
داليا محمد
طباعة

رصد الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي "يويفا"، الناطق باللغة الروسية عبر "تويتر"، مجموعة صور للاعب المصري محمد صلاح، نجم ليفربول.


وأوضحت الصور اهتمام المصريين بنجمهم المفضل، حيث انتشرت مجموعة من لعب الأطفال على شكل صلاح، بالإضافة إلى فوانيس رمضان تحمل صوره.


وعلق اليويفا على الصور، قائلاً: "عندما تكون الشخص الأكثر شعبية في مصر".


ويحظي محمد صلاح باهتمام كبير في المجتمع المصري، وتنتشر صوره في العديد من أماكن مصر، بعد تألقه مع النادي الإنجليزي، مؤخرًا.


وحصل صلاح على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا، وفي الدوري الإنجليزي، المقدمة من رابطة المحترفين، بالإضافة إلى جائزة رابطة الكتاب الرياضيين.


ويتنافس الفرعون المصري على الحذاء الذهبي مع ليونيل ميسي، بعد أن سجل 31 هدفًا في الدوري الإنجليزي، بفارق هدف عن ميسي متصدر القائمة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads