المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

4 صفقات ينتظرها الأهلي لتضميد جراحه في الميركاتو الصيفي.. تعرف عليهم

الأربعاء 02/مايو/2018 - 06:09 م
محمد عبد الغنى
طباعة
أحمد سامي
أحمد سامي

يدخل النادي الأهلي علي مرحلة صعبة للغاية وهي دور المجموعات ببطولة أفريقيا التي أصحبت المطلب الأول لدي الجماهير من الجهاز الفني واللاعبين.

 

ويوجد العديد من اللازمات في بعض المراكز بالفريق وذلك بسبب رحيل نجومه خلال الفترة الماضية وعدم التعويض بالبديل الأمثل وكان المارد الأحمر قد خرج بطولة كأس مصر عقب الهزيمة من الأسيوطي بهدف دون رد.

 

هناك أربع صفقات ينتظرها الأهلي خلال الفترة القادمة من أجل تضميد جراحه الفريق وجاءوا كالتالي:-

 

1| أحمد سامي:

 

مدافع مصر للمقاصة يسعي الأهلي من أجل إنهاء التعاقد معه ليكون ضمن قائمة الفريق خلال الفترة القادمة ويمتاز اللاعب بمقومات عديدة تجعله في الأهلي ولكن ارتفاع سعره هو العائق في إنهاء الصفقة.


محمود متولي
محمود متولي

2| محمود متولي:

 مدافع نادي الإسماعيلي يحاول الأهلي تعويض رحيل أحمد حجازي ببديل مناسب ويقدم متولي موسم مميز جدا مع فريقه جعل أنظار الجميع تلتف حوله ويحاول الأهلي إنهاء التعاقد معه ليكون 2 صفقات الدفاع مع أحمد سامي.

أفشة
أفشة

3| محمد مجدي أفشه:

 

صانع الألعاب إنبي يريد حسام البدري المدير الفني للأهلي التعاقد معه لتعويض رحيل عبدالله السعيد ولا يوجد في الفريق البديل المناسب له ولكن إدارة الفريق البترولي تطلب رقم كبير جدا قد يعوق الانتقال.

محمد حمدي
محمد حمدي

4|محمد حمدي:

باك الشمال بفريق المصري يعاني الأهلي من ضعف في هذا المركز بسبب إصابة علي معلول ولا يوجد البديل المناسب له وذلك عقب رحيل حسين السيد وتراجع مستوي صبري رحيل ويؤدي حمدي مع فريقه بشكل مميز جعل الأهلي يسعي في استرجاع اللاعب وخصوصا أنه أحد أبناءه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads