المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الأربعاء 2018\5\2

الخميس 03/مايو/2018 - 01:59 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ــــ مواطنون عن ارتفاع أسعار ياميش رمضان: "بنتفرج وبنشبع".
يبدو أن رمضان هذا العام أغلى من العام الماضى، حيث ارتفعت أسعار الياميش إلى الضعف عن العام الماضى.

2ــــ "أديب" عن غرق القاهرة الجديدة: "بالنسبة للبرلمان عفا الله عما سلف".
قال الإعلامي عمرو أديب، إن أزمة غرق القاهرة الجديدة الماضية بسبب مياه الأمطار لم نرى فيها حتى الآن محاسبة قانونية، مؤكدا أن بيان النائب العام واستدعائه للمسئولين للتحقيق عن أسباب حدوث هذه الكارثة مجهود يشكر عليه، لاسيما أنه قام بالجانب المختص به فى هذه القضية.

3ـــــ أديب لـ "روما": "يعنى انتوا لابسين تيشرت عليه علم قطر وهتكسبوا".
قال الإعلامي عمرو أديب، إن فوز فريق ليفربول الإنجليزى على فريق روما الإيطالى يعد إنجازا كبيرا بسبب وصول ليفربول إلى المباراة النهائى فى دورى أبطال أوروبا ليلاقى الفريق الأسبانى ريال مدريد يوم 26 من مايو الجارى.

4ـــــ "الإبراشى" معلقاً على فوز ليفربول على روما: "اللى عندنا ده عك مش كورة".
قال الإعلامي وائل الإبراشي، مقدم برنامج العاشرة مساء، إن وصول ليفربول الإنجليزى بقيادة نجمها الرائع محمد صلاح لنهائى دورى أبطال أوروبا يعد إنجازا جديدا لمصر وللمصريين، لاسيما أن صلاح لا يعبر عن فريقه الإنجليزى فقط بل هو يعبر عن بلده.

5ـــــ مسئول سابق: الشعب ينفق 14.5 مليون دولار يوميًا على وقود سياراتهم.
قال المهندس مدحت يوسف، نائب رئيس الهيئة العامة للبترول سابقا، إن ارتفاع أسعار البنزين والوقود جاء ردا على تحمل الدولة للدعم الذى كان مفروضا على الوقود فى حين أن الاستهلاك كان أكثر من سعر التكلفة، فكان لابد من رفع سعر الوقود حتى يتلائم مع الانتاج والتكلفة.

6ـــــ تهاني الجبالي عن "الهلباوي": "لسه دم الإخوان بيجري في عروقه".
قالت المستشارة تهاني الجبالي، نائب رئيس المحكمة الدستورية العليا الأسبق، إن كمال الهلباوى لا يزال يدين بالولاء للجماعة الإرهابية الإخوان، لافتة إلى أنه يمارس التقية منذ 30 يونيو لعام 2014، حيث يظهر أمام النظام والسلطات المصرية أنه تاب وأناب عن هذه الجماعة الإرهابية.

7ـــــ عمرو أديب عن الوصلات الموفرة للمياه: "ده اختراع عبقري".
قال الإعلامي عمرو أديب، إن وزير الإسكان والمرافق العمرانية الدكتور مصطفى مدبولي، يقدم اختراعا عبقريا للشعب من خلال تكليف الجهات المعنية بالوزارة بتركيب وصلات المياه الموفرة لمشروعات الإسكان الاجتماعى، معلقا: "ده اختراع عبقري".

8ـــــ محمد منير عن أغنية "بكار": "حسيت إني بغني مصر كلها".
أكد الكينج محمد منير، أنه كان يسير في شوارع القاهرة ليستمتع بالمناظر الجميلة فتقابل مع الدكتورة مني أبو النصر، مخرجة رسوم متحركة، وطلبت منه أن يغني أغنية "بكار" التي أداها في المسلسل الكرتونى "بكار".

9ـــــ أماني الخياط: مصر مستهدفة من الخارج بمساعدة الشباب.
قالت الإعلامية أماني الخياط، مقدمة برنامج "بين السطور"، إن الأباء والأمهات لابد أن يقوموا بمراقبة أولادهم بصورة أكبر مما نشاهدها فى المجتمع الآن، لاسيما أن من يستهدف ضرب استقرار مصر يريد ضرب أقوى ما فيها وهم الشباب، لافتة إلى أن الأباء والأمهات الذين يتركون أولادهم يسهرون بخارج المنزل بحجة المذاكرة أو بحجة الجلوس مع أصدقائهم.

10ــــ كرم جبر: مكانة مصر لا تشترى بالأموال بل بسياستها الرشيدة.
أكد الدكتور كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن إمساك وزير الخارجية سامح شكرى بميكروفون قناة الجزيرة خلال مؤتمر سابق وإلقائه على الأرض، تعد رسالة فى غاية الأهمية لجميع الصغار الذين يحاولون التطاول على مصر، لافتًا إلى أن مصر لن تسمح لأى صغير بأن يتطاول عليها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads