المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| تحطم طائرة أمريكية ومصرع 9 أشخاص بولاية جورجيا

الخميس 03/مايو/2018 - 09:59 ص
عواطف الوصيف
طباعة
لقي 9 أشخاص ممن ينتمون لولاية جورجيا الأمريكية مصرعهم، وذلك جراء تحطم طائرة شحن عسكرية من طراز"C-130"، بحسب ما أكدت المتحدثة الرسمية باسم مكتب العمدة جينا بيلبا "لم ينج أحد، على حد علمنا".

ووفقًا لما ورد، فقد كانت الطائرة على الطريق السريع الدولي، وأفادت الشرطة أن الطائرة سقطت هناك، ولم يكن هناك سيارات في تلك اللحظة، وهو ما وصفته الشرطة بـ"المعجزة الحقيقية".

وتتبع الطائرة المحطمة لشعبة الطيران 156 للحرس الوطني في بورتوريكو، وقد كانت متجهة إلى قاعدة ديفيس مونتانا الجوية، في ولاية أريزونا عند سقوطها وتحطمها.

وتعتبر طائرة C-130 الملقبة بـ"هرقل" طائرة نقل تكتيكية أساسية ليس فقط في الولايات المتحدة، وإنما في العديد من الدول الأخرى، وتستطيع الطائرة حمل حوالي الـ20 طنا، وتتسع لـ90 جنديا أو 60 مظليا.

ووجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، تعزية أهالي الضحايا على صفحتة في تويتر.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads