المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محافظ سوهاج: تغطية ترعتي الشواولة واولا الشيخ بالمنشأة بتكلفة 2.4 مليون جنيه

الخميس 03/مايو/2018 - 11:10 ص
خالد المصري
طباعة
أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عن البدء فى مشروع تغطية ترعة الشواولة وترعة أولاد الشيخ بناحية المنشاة بإجمالي اطوال 400 متر، وبتكلفة 2 مليون و400 ألف جنية ضمن الخطة 2017 /2018، في فترة زمنية حوالي 45 يوم للانتهاء من المشروع، فى إطار خطة المحافظة لتغطية الترع التى تمر وسط الكتلة السكنية بعدد من القرى، للحد من التلوث. 

واضاف المحافظ، إنَّه تتم تغطية الترع والمصارف التي تخترق الكتل السكنية شديدة الكثافة، خصوصًا أنَّها تحتاج أعمال تطهير ومواجهة التلوث نتيجة إلقاء المخلفات على جانبي هذه المجاري وداخلها، علاوة على الحماية من مخاطر التعديات للحفاظ على صحة المواطنين، وتأتى تلك المشروعات في إطار جهود المحافظة، لتحقيق التنمية الشاملة، والارتقاء بالمستوى المعيشي والحضاري للمواطنين، ودعم قطاعات الري والزراعة.

وأضاف صلاح عبد الباسط، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاة، أنه يتم الآن أعمال تغطية ترعتي الشواولة بطول 200 متر، وأولاد الشيخ بطول 200 متر بمركز المنشاة بالتعاون مع مديرية الري بسوهاج، بتكلفة مليونين وأربعمائة ألف جنية. 

وقال رئيس مركز ومدينة المنشاة، أن تغطية الترع جاءت بناء على طلبات الأهالي للحد من وجود التلوث بها، مشيرا إلى أنه سيتم التنسيق مع مديريتي الري والزراعة لاستكمال اعمال التغطية للترع الموجودة بنطاق المنشاة والعسيرات.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads