المواطن

عاجل
شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين تخليداً لروحه.. افتتاح النصب التذكاري لشهيد الغردقة بمدرسة النقيب مبارك أوقاف البحر الأحمر إنطلاق فعاليات دورة المهارات الإعلامية بالتعاون مع كلية التربية بالغردقة بدء الحملة القومية للتحصين ضد مرض الجلد العقدي وجدري الأغنام بالبحر الأحمر تزامناً مع الموكب الذهبى لنقل المومياوات .. نادى روتاري الغردقة إيليت يروج للسياحة من متحف الغردقة الاثرى (صور)
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"البابا تواضروس" يستقبل أطفال 57357 بالكاتدرائية

الخميس 03/مايو/2018 - 12:31 م
طباعة
استقبل البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بالمقر البابوي بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية، مجموعة من أطفال مستشفى ٥٧٣٥٧ لعلاج سرطان الأطفال.

وقال القس بولس حليم، المتحدث باسم الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، إن البابا تواضروس رحب بالأطفال وقدم لهم مجموعة من الألعاب والهدايا، كما تم التقاط الصور التذكارية مع مجموعة الأطفال التي زارت المستشفى، لافتا إلى أن البابا أشاد بالدور الإنساني العظيم الذي تقوم به مستشفى 57357 في علاج الأطفال والمساعدة على رسم ابتسامة على وجه الأطفال وأسرهم. 

وأضاف متحدث الكنيسة، أن البابا زار المستشفى في شهر أغسطس من العام الماضي، وأنه حريص على تشجيع كافة المؤسسات والمشروعات التى تهتم بخدمة الإنسان في مختلف المجالات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads