المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل تعليم بني سويف يتابع امتحانات الابتدائية والإعدادية

الخميس 03/مايو/2018 - 02:39 م
شعبان طه
طباعة
تابع محمد حسام الدين أحمد، وكيل وزارة التربية والتعليم ببني سويف، سير الامتحانات بعدد من مدارس إدارة ناصر التعليمية شمال المحافظة، للوقوف على سير امتحانات النقل للمرحلتين الابتدائية والثانوية، ومنها مدرسة "بني عدي الابتدائية المجمعة 2"، حيث أدى طلاب الصف السادس امتحان مادة الدراسات الاجتماعية في 5 لجان.

كما تفقد حسام الدين أيضا لجان مدرسة "عمر بن الخطاب الثانوية ببني عدي"، حيث أدى طلاب الصف الأول الثانوي الامتحان في مادة اللغة الأجنبية الثانية الفترة الأولى، والامتحان في مادة الأحياء وتطبيقات الرياضيات في 17 لجنة للصف الأول والثانى. 

كما تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم كنترولات المدارس بالإدارة التعليمية، وشدد على الدقة في أعمال التصحيح والمراجعة الدقيقة قبل عملية الرصد وإخراج النتائج، حرصًا على مصلحة الطلاب.

وشدد وكيل الوزارة على نظافة الفصول والفناء، وتوفير المراوح داخل اللجان للتغلب على حرارة الجو، بالإضافة إلى تفقد مدرستي "بني عدي الإعدادية بنات، والإعدادية بنين" للوقوف على آخر الاستعدادات لبدء امتحانات النقل للصفين الأول والثاني الإعدادي، والتي تبدأ بعد غدٍ "السبت"، وتمت متابعة دفاتر الحضور والانصراف ودفاتر الإجازات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads