المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على سبب تسمية ميريام فارس بـ"نجمة الشباب الأولى"

الخميس 03/مايو/2018 - 03:54 م
اماني سلام
طباعة
يحل اليوم الخميس 3 مايو، ميلاد الفنانة اللبنانية ميريام فارس، التي تُعد من أهم الفنانات المتواجدات على الساحة الفنية في الوطن العربي، والتي حققت شهرة كبيرة في وقت قصير من ظهورها على الشاشة، حيث اشتهرت بجمالها وشياكتها في اختيار ملابسها، كما أنها متعددة المواهب في الرقص الاستعراضي والتمثيل والغناء، وفي هذا التقرير تستعرض بوابة "المواطن" أبرز المحطات في حياة مريام فارس كما يلي:

حياتها وبداياتها: 

ولدت عام 1983 في قرية كفر شلال في جنوب لبنان، ولها شقيقتان، ودرست في معهد الموسيقى الوطني "الكونسرفاتوار" لمدة أربع سنوات، وشاركت في سن السادسة عشرة في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان وربحت الجائزة الذهبية. وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

أول ألبوم:

بدأت مشوارها في الغناء بعد أن قامت شركة "ميوزيك ماستر" بإنتاج أول ألبوم لها تحت عنوان "أنا والشوق" في عام 2003، وحقق نجاحا كبيرا، وقامت بتصوير أغنيتين منه، هما "أنا والشوق"، و"لا تسألني".


وفي عام 2005، طرحت ميريام ألبومها الثاني الذي حمل عنوان "ناديني"، وجعل منها نجمة صف أول بامتياز، وأصبحت حفلاتها الأنجح في مصر والعالم العربي، ثم شاركت بعدها في أول تجربة تمثيل لها من خلال الفيلم اللبناني "سيلينا"، وفي عام 2008، أصدرت ميريام ثالث ألبوماتها "مش أنانية"، الذي أبهر جميع جمهورها، كونه أول عمل لم تستخدم فيه أي نوع من الاستعراضات ولقبت من خلاله بـ"نجمة الشباب الأولى".

وفي عام 2009، كانت ميريام نجمة حفلات العالم العربي، والسبب في ذلك استعراضاتها التي صاحبت غنائها، مما جعل متابعيها يلقبها بـ"ملكة المسرح"، وذلك خلال حفل ليالي فبراير في الكويت. 

حياتها الشخصية:

وتزوجت ميريام من رجل الأعمال الأمريكي من أصول لبنانية داني ميتري، واختصر حفل الزواج بحضور 14 شخصًا فقط، وانعقد في سرية تامة بعيدًا عن وسائل الإعلام، وقد أنجبت منه ولدا يدعى جايدن.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads