المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

زوزو نبيل.. شهرزاد الإذاعة والحياة أيضاً

الخميس 03/مايو/2018 - 05:38 م
صابرين عبد الحكيم
طباعة
زوزو نبيل.. شهرزاد
بملامحها الجميلة التي تحمل بداخلها شموخ وقوة تربعت من خلالهم على عرش الأدوار المركبة "هي شهرزاد وشهرزاد هي"، فلم تكتفي "زوزو نبيل" بأداء دور "شهرزاد " في حكايات ألف ليلة وليلة عام 1955 ولكنها أدت نفس الدور في حياتها الشخصية.
زوزو نبيل.. شهرزاد
"الست اللي عايزة تعيش عيشة صح مية المية لازم تحس إن شخصيتها أضعف من اللي قدامها لأنها مش هتعيش وهتبقى هي الرجل"، فعلاقاتها بزوجها الثاني الذي كان يتولى منصب وكيل وزارة كانت رائعة للغاية.

وأدت "زوزو" في حواراً لها أنها أحبته لأنه يملك شخصية أقوى منها، تزوجته عرفياً ولديه زوجة وأولاد، ثم انتقلت مع أبنها الوحيد نبيل لتعيش مع "ضرتها" وأولاد زوجها، حتى زوجت نبيل لإحدى بنات زوجها.
زوزو نبيل.. شهرزاد
حتى إن كانت "زوزو" إيقونة المرأة الشريرة في السينما المصرية، إلا أنها في الحقيقة عكس ذلك، فمنذ أن دخلت عالم الفن رفضت والدتها في البداية أن تمتهن هذه المهنة، ووافقت على شرط أن تحتفظ بأخلاقها طول مشوارها الفني، ومنذ أن عملت حتى أنتهى مشوار وهي في عمر 76 وهي تحتفظ بأخلاقها الرفيعة التي يشهد عليها الجميع.

لم تنكسر زوزو رغم كل شئ الا عند استشهاد ابنها الوحيد "نبيل" وموت زوجها الذي أحبته فهي دائماً ترى أن كل رجل يحتاج شهرزاد في حياته وأنه مهما كانت الست شخصيتها قوية لابد أن لا تفقد أنوثتها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads