المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف غموض مصرع سيدة داخل مسكنها بميت غمر‎

الخميس 03/مايو/2018 - 05:31 م
مصطفى الفار
طباعة
‏تمكن ضباط مباحث مركز شرطة ميت غمر من كشف غموض مصرع سيدة داخل مسكنها وقيام أسرتها بدفنها دون استخرج تصريح بالدفن وتبين قيام عاطل بطعنها والاستيلاء على مشغولاتها الذهبية. تلقى اللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد محمد شرباش مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من "أسماء.ح.ع " طبيبة، ومديرة مكتب مركز طب الأسرة بقرية كفر المقدام بمركز ميت غمر بقيام أسرة "إكرام.ع.ا 64 عاما ربة منزل، بدفنها دون استخراج تصريح بذلك معللة قيامهم بذلك لقيام أسماء.ح.م بمناظرة الجثة مقررة لهم بوفاتها وفاة طبيعية.

وانتقل ضباط مباحث مركز ميت غمر، بقيادة المقدم، محمد الحسيني رئيس المباحث وضباط فرع البحث الجنائي بجنوب الدقهلية، إلي القرية، وتوصلت التحريات إلى أن المتوفاة كانت تعيش بمفردها وتقوم بإيجار غرف مسكنها وقبل الوفاة بأسبوع قامت باستئجار الشقة لشخص يدعي"علي. إ. ا 20 عاما عامل، ومقيم بشارع بورسعيد بمدينة ميت غمر، بتكثيف التحريات، تبين أن المستأجر يمر بضائقة مالية وأن سلوكه وسمعته تحيطهما الشبهات، وقيامه بارتكاب واقعة قتل المجني عليها، والاستيلاء على أموالها. 

وبتقنين الإجراءات جري ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقتله للمجني عليها ليستولي على مصاغها، بطعنها بمفك حديدي ثم استولي على مصوغاتها الذهبية عبارة عن قرط ذهبي، خاتم ذهبي 2غويشة وأرشد عن الأداة المتسخدمة فى ارتكاب الواقعة وتحرر عن ذلك المحضراللازم وجارى العرض على النيابة.‏


هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟

هل توافق على صدور تشريع قانوني بحبس الزوج حال تعرضه للزوجة بالضرب؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads