المواطن

عاجل
الرئيس السيسي أستقبل اليوم مجلس أمناء مكتبة الإسكندرية رئيس الوزراء يُتابع عددًا من ملفات عمل الهيئة المصرية للشراء المُوحد والإمداد والتموين الطبي رئيس الوزراء يلتقي أعضاء المجلس التصديري وغرف الصناعات الغذائية وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع حادث سقوط ميكروباص من أعلى معدية أبو غالب بمنشأة القناطر بمحافظة الجيزة ..وتوجه بصرف المساعدات اللازمة لأسر الضحايا جولة المشاورات السياسية بين جمهورية مصر العربية وروسيا الاتحادية حول القضايا الأوروبية جمارك مطار الغردقة تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الحشيش بحضور وزير الشباب والرياضة.. تتويج نوران جوهر ودييجو الياس بلقب بطولة "CIB" العالم للإسكواش برعاية بالم هيلز وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 أشهر الأولى من عام 2024 انتخاب المهندس طارق الجمال رئيس مجلس إدارة «ريدكون بروبرتيز» عضو في مجلس ادارة الميثاق العالمي للأمم المتحدة بالأغلبية لمدة ثلاث سنوات الحبيب النوبي يتمنى الشفاء العاجل لـسيدة سوريا الأولي أسماء الأسد "
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أبرز 5 صفقات للنادي الأهلي قبل موسم 2016/2017

الجمعة 15/يوليو/2016 - 07:33 م
طباعة
بعد رحيل ماليك إيفونا ورمضان صبحي عن النادي الأهلي، قرر الأهلي أن يستعين بخمسة صفقات جديدة لتدعيم صفوفه، وذلك عقب انتهاء الدوري العام المصري، لدخول الموسم الجديد 2016/2017 بفريق قوي كما عودنا الأهلي.

الصفقة الأولى "جونيور أجاي":
وافق بالفعل نادي الصفاقسي التونسي، على عرض النادي الأهلي بخصوص ضم اللاعب النيجيري جونيور أجاي، بمبلغ مالي وقدره مليون ونصف يورو، وأعرب اللاعب عن سعادته بالانضمام للمارد الأحمر وترك الصفاقسي.

الصفقة الثانية "مروان محسن":

ترددت أنباء داخل النادي الأهلي، عن انتقال لاعب النادي الإسماعيلي "مروان محسن"، لصفوف المارد الأحمر، بعد تفاوض عُقد مساء أمس الخميس، بالقلعة الصفراء، أفاد ختامه بانتقال "محسن" للنادي الأهلي بمبلغ 8 مليون جنيه، بالإضافة للاعب يُعار من الأحمر للإسماعيلي.

الصفقة الثالثة "ميدو جابر":

يزايد النادي الأهلي، نظيره نادي الزمالك، على لاعب نادي مصر المقاصة "ميدو جابر"، الذي يعرضه ناديه للبيع بخمسة ملايين حتى الآن، وترددت أقاويل حول انتظار الأحمر رد فعل اللاعب، لأنه متمسك بارتداء قميص الأهلي.

الصفقة الرابعة "علي لطفي":

أشار الإعلامي الشهير أحمد شوبير، إلى أن الأهلي في طريقه للتعاقد الحارس علي لطفي، نجم إنبي، وشدد نجم الأهلي السابق ، على أن "لطفي" وافق على ارتداء قميص الأهلي واعتذر عن لمسئولي إنبي عن البقاء .

الصفقة الخامسة "أحمد حمودي":

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، أن المارد الأحمر يتفاوض حاليًا مع "أحمد حمودي"، لاعب بازل السويسري أعرب عن تفضيله للانضمام للأهلي، وتقدم باعتذار عن استمراره في القلعة البيضاء.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads