المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حكاية مباراة .. الإسماعيلى يفوز على بورفؤاد ويمهد الطريق لــ”أول كأس في تاريخه ”

الخميس 03/مايو/2018 - 07:55 م
أحمد عادل
طباعة

يستعد الإسماعيلي لمواجهة نظيره الزمالك يوم الاثنين المقبل في نصف نهائي كأس مصر بالإسكندرية.

 

وتعرض لكم " بوابة المواطن" أهم المباريات التي خاضها الإسماعيلى في نصف نهائي كأس مصر على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

تفاصيل المباراة … استضاف نادي بورفؤاد “مفاجأة البطولة” على ستاد بورسعيد فريق الدراويش ، وفاز أصحاب الرداء الأصفر بهدفين مقابل هدف أحرزهم أيضا النجم أحمد فكرى الصغير.


كانت تلك المباراة بعد فترة قصيرة من تولى الفاكهة على أبوجريشة الإدارة الفنية للفريق.


أحمد فكرى الصغير كان نجم المباراة ونجح في ترجيح كفة الإسماعيلى بهدفيه رغم حالة الاستفاقة التي مر بها الفريق البورسعيدى في تلك الفترة.


وليحصد الإسماعيلى بطاقة العبور لنهائي كأس مصر الذي حصد لقبه للمرة الأولى في تاريخه.


– كانت هناك بعض الأزمات صاحبت المباراة النهائية وهى قبل انطلاقها ب48 ساعة ، قرر اتحاد الكرة برئاسة سمير زاهر من طلقاء نفسه ، إقامة اللقاء ليلا وهو ما رفضه بشدة مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة المهندس إسماعيل عثمان،نتيجة رغبته بإقامة المباراة في الخامسة مساءً لإمكانية حضور جماهير الإسماعيلية اللقاء .


– ثم تدخل “صالح سليم” رئيس النادي الأهلي وقتها ، واستطلع رأى الهولندي “هولمان” المدير الفني للفريق الأول ، الذي رحب بإقامة اللقاء في الخامسة مساءٍ ، لتنتهي الأزمة.


-كما أن اتحاد الكرة سمح للفريقين المشاركة في اللقاء النهائي باللاعبين الدوليين رغم انشغالهم مع المنتخب الوطني الأول وهو ما يمنح الأفضلية للنادي الأهلي ، نظرا لتشكيل قائمة المنتخب في ذلك الوقت من معظم لاعبي الأهلي.


– وقد قرر اتحاد الكرة الاستعانة بحكام مصريين فى المباراة وهو ما قوبل بالرفض من قبل مجلس إدارة الإسماعيلى ، ليوافق ويتم استقدام طاقم حكام فرنسي بقيادة “مارك بيتسا”.


– رغم كافة الصعوبات فاز الإسماعيلى بالمباراة بهدف أحمد فكرى الصغير الرائع في شباك عصام الحضري ويسعد جماهير الدراويش كافة ربوع المعمورة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads