المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خبيرة التجميل نهى أبو السعود لـ"بوابة المواطن" تنصح "العروس": ثقي في "ماكيرك" ليعطيكي الأفضل

الجمعة 04/مايو/2018 - 08:45 ص
خلود جاب الله
طباعة
يسيطر الاهتمام بالميكب على تفكير أغلب الفتيات المقبلات على الزواح، و يستنزفن  وقت طويل في البحث عن أفضل " لوك"  للمكياج والبحث عن أفضل الماكيرات لإطلالة مميزة في ليلة العمر، ولكن قد يدفعها الاهتمام الزائد بهذا الأمر إلى الوقوع في بعض الأخطاء.

وفى هذا السياق أوضحت نهى أبو السعود، خبيرة التجميل في تصريحات خاصة لـ بوابة المواطن، أن أبرز الأخطاء التي تقع فيها العروس بالنسبة للمكياج يوم الزفاف هو التصميم على عمل" لوك" معين، وقد لا يناسب ملامح وجه العروس.

ونصحت " أبوالسعود"، العروس بضرورة الثقة في الماكيير الذي قامت باختياره لوضع المكياج لها يوم الزفاف، لأن لديه معرفة بالمكياج المناسب للوجه.

وأكدت "أبو السعود"، على أن ارتداء عدسات العيون لأول مرة يوم الزفاف له الكثير من الأضرار، وأن أغلب العيون يكون لديها حساسية منها، وتسبب احمرار شديد للعين أثناء عمل المكياج مشددة على ضرورة اختيار عدسات طبية ملونة للعروس التي ترغب في ارتداءها .

وأضافت خبيرة التجميل، أن من أصعب المشكلات التي تواحهها أثناء عمل المكياج هو جفاف البشرة والشفايف، وهو الأمر الذي تهمله أغلب العرائس بسبب الانشغال قبل الفرح بالتحضيرات والمفروشات، لافتة إلى أن لتفادي ذلك لابد من استخدام ماء الورد يوميا لترطيب البشرة، بالإضافة إلى استخدام الفازلين لترطيب الشفايف.

وأنهت أبو السعود حديثها بنصح العرائس بضرورة الاهتمام بالبشرة،  قبل الزفاف ب 3 شهور على الأقل ، مضيفة انه لابد من أن تمنح الماكير الثقة طالما قامت باختياره حتى تساعده على تقديم كل طاقته في عمل مكياج مميز لها.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads