المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المتحدث بإسم شباب مسيرات العود لـ "بوابة المواطن": مستمرون فى نضالنا ضد الاحتلال الإسرائيلي

الجمعة 04/مايو/2018 - 10:55 ص
حامد العدوى
طباعة
قال عامر شريتح، المتحدث بإسم اللجنة الشبابية لدعم مسيرات العودة، أن اللجنة مستمرة فى عملها، وفى حشد الشعب الفلسطيني للمشاركة فى مسيرات العودة لمواجهة الاحتلال الإسرائيلى.

وأضاف "شريتح" فى تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن": مستمرون إلى مالا نهاية فى مواجهة الاحتلال الإسرائيلى، ومسيرات العودة لن تتوقف أبدًا، وكل يوم يخرج شباب فى مقتبل العمر، منهم الشهيد ومنهم الجريح، ومنهم من عاد بعد اعتقاله مشارك كمرة آخري، كرسالة للعالم أننا لن نتنازل عن أرضنا.

وتابع "شريتح" أن العدو الصهيوني استخدم أسلحة محرمة ضد الشعب الفلسطيني ما أسقط العديد من الشهداء والجرحى، وأضاف قائلاً: نطالب كل الجهات المسئولة وكل الداعمين والمؤيدين لقضيتنا.

كما أبرز "شريتح" لـ "بوابة المواطن" عدة نقاط لمساعدة الشعب الفلسطيني فى انتفاضته ضد الاحتلال الإسرائيلى والتى جاءت كالتالى:

-انشاء خطوط شعبية دولية لدعم الجرحى وكسر الحصار.

-انشاء هيئة قوية للجرحى والمصابين.

العمل الجاد والعاجل والسريع على مساعدة الجرحى فى تلقى العلاج بالخارج.

-نطالب الشعب المصري، وقيادته بفتح معبر رفح من أجل المصابين. 

ويذكر أن الفصائل الفلسطينية المشاركة في مسيرة العودة، قد أعلنت اليوم الجمعة، عن بدء فعالية جديدة تحت عنوان "جمعة عمال فلسطين"، والتي يأمل منها الفلسطينيون في إعادة قضية الأرض واللاجئين حول العالم، إلى طاولة المفاوضات العالمية، والكشف أيضًا عن السياسات التي يمارسها الاحتلال الإسرائيلي تجاه المقيمين بالأراضي المحتلة في الضفة. 
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads