المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اهربي قبل ما يدمرك.. علامات تؤكد أن الفتاة وقعت في علاقة عاطفية غير جيدة

الجمعة 04/مايو/2018 - 11:38 ص
مروة محمد
طباعة
من يقدر على الحياة بدون حب؟، للأسف لا يوجد من يقدر على فعل ذلك فالحياة مليئة بالحب فكل إمرأة في حياتها رجل تحبه وتهواه، سواء كان هذا الرجل زوجها، أو خطيبها، أو حتى حبيبها.

ولكننا للأسف يوميا ما نسمع عن مشاكل في العلاقة العاطفية "الحب"، ونرى المرأة غاضبة ومتعبة جدا فهناك عدة أنواع للعلاقة العاطفية منها ما يقويكي ويعطيكي دفعة قوية إلى الأمام، ومنها ما يغذلك ويدفعك للخلف.

وفي هذا الصدد تقدم لكم بوابة المواطن اليوم علامات تؤكد للفتاة أنها في علاقة عاطفية مؤذية، حيث تؤذيها عاطفيا واجتماعيا وجسديا وفي كل شئ في حياتها، وعلى المرأة الابتعاد فورا عن الرجل في هذه الحالات، وفقا لما وردت في موقع bold sky.

علامات تؤكد أنك في علاقة عاطفية مؤذية

حياتك كلها أسرار
من المؤسف جدا أن تمتلئ حياتك بالأسرار على شريك حياتك لكونك خائفة من أن يدري حبيبك بما تقومين به، لأن ذلك سيحول حياتك إلى سر كبير وجحيم، ويأتي الخوف من إخبار الحبيب بكل ما في حياتك لسيطرته وتحكماته التي لا تنتهي بقوله الدائم ما تعرفيش ده ومتشوفيش دي، ومنخرجيش، فحياته كلها ما هى إلا أوامر، ففي هذه الحالة تلجأ الفتاة لأن تفعل ما تريده ولا تخبره به.

بتخافي تقولي حلمك
الرجل الصحيح هو ما يشارك حبيبته أحلامها وأفكارها بل ويساعدها على تنفيذهم أما الرجل الذي تخاف المرأة أن تخبره ما تحلم وتفكر به، من تخاف أن تشكو له ألامها، من تخاف من التعبير له عن أحزانها، لا يستحق أن تستمر معه المرأة في العلاقة لأن المشاركة هى أساس الحب والعلاقة بين الطرفين.

بيشدك لتحت
هناك من الرجال هو من يغير من عمل المرأة وتفوقها في عملها ودراستها، ولا يريد رؤية نجاحاتك مطلقا لكونه لا يريدك أعلى منه ويقوم بشدك إلى الأسفل ودائما ما يدمر حماسك ويقلل من مجهوداتك، وهذا النوع على المرأة البعد عنه تماما.

مقابلته مصدر قلق
في بعض الأوقات تشعر المرأة بالتحرر والحرية في غياب الرجل، وتشعر بأن وجوده مثل الهم على قلبها ومصدر إزعاج وقلق مستمرين لها، فإذا كانت مقابلته مصدر إزعاج وضيق لكي عليكي البعد عنها تماما.

الخائن
أي شئ يدمر أي علاقة عاطفية ناجحة هى الخيانة وخاصة وإن كانت متكررة، فهناك نوع من الرجال تجري الخيانة في دمه مجرى الدماء فمهما حذرتيه أو اجبرتيه على ضرورة التخلي عن نزواته وعن خيانتك فيظل خائن لأنه مرض به، ولذا عليكي ألا تقومي بإيذاء نفسك وابتعدي عنه فورا.

انعدام السعادة مطلقا
الحياة بها السئ والجيد، فكل حياة تسير على النمطين ولكن كون الحياة لا تسير إلا على نمط واحد فقط وهو السئ والحزن والتعاسة والضغط النفسي هما طريقة الحياة عليكي البعد عن الرجل الذي يسبب لكي كل هذا، فمن المفترض أن يخفف كل منكم العبء على الطرف الآخر لا يمثل ضغط عليه طوال الوقت.

الانتقاد الدائم
من يحب أحد يحب دوما أن يراه في أجمل صورة ويحاول أن يفعل ذلك ولكن دون أ يسببلكي الضيق، ولكن هناك نوع من الرجال هو دائم النقد وينتقدك دوما ويعدل عليكي حتى أمام الناس، كلها أشياء تقوم بهدم ثقتك بنفسك ولذا فابتعدي عنه.
هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟

هل تتوقع تألق برونو سافيو مع الأهلي؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads