المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

طبيب البرازيل يثير القلق ويوضح آخر تطورات شفاء نيمار

الجمعة 04/مايو/2018 - 12:02 م
داليا محمد
طباعة
أكد رودريجو لاسمار، طبيب المنتخب البرازيلي على عدم معرفته بالوقت المحدد لعودة نيمار بعد إتمام شفائه.

وأشار لاسمار إلى أن اللاعب أكمل بالفعل المرحلة الأولى من تعافيه، حيث قام أطباء المنتخب البرازيلي بخضوعه في الساعات الأخيرة للفحص الطبي قبل عودة نيمار إلى باريس، حيث ينتظرون استكمال نهاية الموسم.

وأوضح الطبيب أن نيمار استطاع أن يحقق الإطار الزمني المتوقع للشفاء بشكل مثالي.

وكان نيمار أصيب في كاحله في اللقاء الذي جمع فريقه أمام نادي أولمبيك مارسيليا، في الدوري الفرنسي.

وكشف الطبيب البرازيلي أن نيمار سيبدأ في باريس المرحلة الأخيرة من علاجه. وأكد في تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت الإسبانية": "إن فكرتنا هي أن يتم التدريب 100% أثناء تقديم اختيار تشكيلة كأس العالم، في 21 مايو. إننا نعمل بجد حتى يحدث هذا".

وأضاف: "التعافي يسير بشكل جيد للغاية. فقد أكمل مرحلة في البرازيل والآن الهدف هو متابعة تطور ما هو مقرر ، فإنه يعمل في إطار ما كنا نخطط له".

وأكد لاسمار أنه لا يعرف حتى الآن ما إذا كان سيكون نيمار قادراً على لمس الكرة، قائلاً: "شيئا فشيئا، عاد مرة أخرى، جميع المواعيد النهائية يتم الوفاء بها، لكننا سنرى كيف يعمل كل شيء من الآن فصاعدا"، مشددًا على أنه لا يوجد موعد محدد لظهوره مرة أخرى، وسيكون الاختبار الأخير في 17 مايو، وبناءً على التطور سيحصل على التقرير الطبي، مؤكدًا على أنه دائم التحدث مع مدرب المنتخب، إدو جاسبر، قائلاً: "نأمل أن يعود قريبا".

ومن المقرر أن يتم تقديم قائمة الـ23 لاعبًا في 21 مايو، لبدء الإعداد لكأس العالم، التي تستضيفها روسيا من الفترة 14 يونيو وحتى 15 يوليو المقبل.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads