المواطن

عاجل
الاتحاد العام للمصريين في الخارج يؤكد على مساندة القيادة السياسية في أزمة سد النهضة بمناسبة شهر رمضان.. وزارة الأوقاف الكويتية تنتج أغنية "أضاء هلاله" ما هي حسابات التوفير والبنوك التي تقدم أعلى فائدة عليها في الإمارات؟ حوار.. رئيس رابطة خريجي المساحة والخرائط والنظم: دورات تدريبية للأعضاء.. وشهادات معتمدة من الخارجية للحصول على فرص عمل.. وأنشطة اجتماعية وثقافية متنوعة شاهد.. الفنان عمران البقاعي يطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة «روح مش عادية» رمضان محبة .. القمص يؤانس اديب يوزع التمر والعصير على الصائمين بالغردقة خط الجونة - الدهار... محافظ البحر الأحمر يعلن تشغيل أول أتوبيس نقل عام يعمل بالكهرباء بالمحافظة دور الإعلام للتوعية بجهود التنمية ندوة بإعلام الغردقة الدين لله والوطن للجميع.. وكيل مطرانية الأقباط الكاثوليك بالبحر الأحمر يحتفل بحلول رمضان بطريقته الخاصة المستشار الإعلامي لنقابة المهندسين بأسيوط يحصل على "الامتياز" في تخطيط مدينتي المنيا وأسيوط الجديدتين
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رئيس هيئة الأرصاد: بشرى سارة للمواطنين حول موعد انكسار الموجة الحارة

الجمعة 04/مايو/2018 - 12:55 م
ياسمين شهاب
طباعة
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس اليوم الجمعة، شديد الحرارة علي معظم أنحاء الجمهورية، ومعتدل على السواحل الشمالية الغربية وحار على السواحل الشمالية الشرقية نهارًا، لطيف ليلًا، والرياح أغلبها جنوبيه غربيه معتدلة تنشط شمالًا حتى الوجه البحري والقاهرة وتكون مثيرة للأتربة على المناطق المكشوفة.

وقال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "اكسترا نيوز"، على المواطنين أن يكون لديهم واق من الشمس مثل "كاب أو شمسية"، وأن علي ” المسافرين والسائقين على الطرق أن يقودوا بهدوء وعدم ملء “تانك السيارة” على أخره وأيضا إطار السيارة لترك جزء لتمدد الحرارة.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك بشرى سارة للمواطنين، بأن تلك الموجة تصل إلى ذروتها اليوم الجمعة، ليكون موعد انكسارها هو بداية من الغد يوم السبت، حيث سيكون هناك انخفاضًا تدريجيا في درجات الحرارة تتراوح فيما بين 5 إلى 6 درجات.

أخبار تهمك

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي

من تتوقع أن يكون الفائز بكأس السوبر الأفريقي
ads
ads
ads
ads
ads
ads