المواطن

عاجل
مخلوف يكشف: انشقاقات في حكومة نتنياهو.. ويتوقع استطالة العمليات العسكرية الانتقامية الإسرائيلية في غزة خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% خبير اقتصادي يكشف أسباب تراجع معدل التضخم السنوي في مايو إلى 28.1% بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو| رئيس هيئة الأرصاد: بشرى سارة للمواطنين حول موعد انكسار الموجة الحارة

الجمعة 04/مايو/2018 - 12:55 م
ياسمين شهاب
طباعة
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس اليوم الجمعة، شديد الحرارة علي معظم أنحاء الجمهورية، ومعتدل على السواحل الشمالية الغربية وحار على السواحل الشمالية الشرقية نهارًا، لطيف ليلًا، والرياح أغلبها جنوبيه غربيه معتدلة تنشط شمالًا حتى الوجه البحري والقاهرة وتكون مثيرة للأتربة على المناطق المكشوفة.

وقال الدكتور أحمد عبد العال، رئيس هيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية على فضائية "اكسترا نيوز"، على المواطنين أن يكون لديهم واق من الشمس مثل "كاب أو شمسية"، وأن علي ” المسافرين والسائقين على الطرق أن يقودوا بهدوء وعدم ملء “تانك السيارة” على أخره وأيضا إطار السيارة لترك جزء لتمدد الحرارة.

وأضاف رئيس هيئة الأرصاد الجوية، أن هناك بشرى سارة للمواطنين، بأن تلك الموجة تصل إلى ذروتها اليوم الجمعة، ليكون موعد انكسارها هو بداية من الغد يوم السبت، حيث سيكون هناك انخفاضًا تدريجيا في درجات الحرارة تتراوح فيما بين 5 إلى 6 درجات.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads