المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الإسكندرية تستعد لإستقبال مباراة الأهلي والترجي بـ"برج العرب"

الجمعة 04/مايو/2018 - 02:26 م
وائل ثابت
طباعة
تستعد محافظة الإسكندرية، اليوم الجمعة، لإقامة مباراة كرة القدم بين النادى الاهلى المصرى ونادى الترجى التونسى، والتي تبدأ في تمام التاسعة من مساء اليوم بإستاد برج العرب.

حيث عملت الأجهزة الأمنية والتنفيذية بالمحافظة، علي وضع خطة أمنية ومرورية لتسهيل وصول المشجعين إلى الإستاد، بالإضافة إلى تسيير حركة المرور دون أي معوقات.

حيث قام اللواء مصطفى النمر، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، بعقد اجتماع أمنى موسع، وذلك بحضور ممثلى المنطقة الشمالية العسكرية، وقيادات مديرية الأمن والأجهزة الأمنية، وممثلى الناديين وشركة فالكون والجهات المعاونة من محافظة الإسكندرية وذلك إستعدادًا لتأمين المباراة.

حيث تم وضع الخطة الأمنية من خلال عدة محاور رئيسية تبدأ بتكثيف الخدمات الأمنية على كافة الطرق المؤدية إلى الإستاد، عن طريق نشر عدة نقاط أمنية من إدارة المرور، وإدارة تأمين الطرق بالاشتراك مع إدارة البحث الجنائى، بالإضافة إلى قيام شرطة المرافق برفع كافة الإشغالات بمحيط الاستاد ومنع أى شخص من إشغال الطريق العام، ورفع المركبات المتروكة، كما كلفت إدارة البحث الجنائي بفحص المترددين على محيط الاستاد ومنع وصول أى شخص غير مصرح له بدخول المباراة إلى الإستاد عدا حاملي التذاكر.

بالأضافة إلى توجيه إدارة الحماية المدنية بنشر عناصرها على جميع مداخل الأستاد والأستعانة ببوابات كشف المعادن للتعقيم الجيد للأستاد من الداخل ومحيطه الخارجى.

كما أشتملت الخطة، على وضع الخدمات الأمنية النظامية والسرية الثابتة وأطواف ودوريات متحركة بالطرق المؤدية للاستاد، ومكان إقامة الفريقين لملاحظة الحالة الأمنية والإخطار الفورى بأية ملحوظات.

وذلك بالأضافة إلى الأقوال الأمنية المتحركة والمكونة من مجموعات الأمن المركزى والبحث الجنائي بالاشتراك مع القوات المسلحة للتدخل الفورى والسريع فى حالة حدوث ما يهدد الأمن، مع التشديد على ألا يسمح بالدخول أى شخص لحضور المباراة غير حاملي الدعوات والتذاكر المصرح لهم بالدخول، وفقًا للكشوف الواردة من اتحاد الكرة المصرى.

كما تم التنسيق مع إدارة الإستاد على تجهيز المحيط الخارجى للأستاذ وكافة بوابات الدخول والمدرجات بكاميرات المراقبة وربطها مع غرفة المراقبة التلفزيونية ومتابعة وتسجيل كافة الأحداث من خلال تلك الغرفة.

كما أكد على تواجد كافة المستويات الإشرافية والقيادية ميدانيًا لمتابعة تنفيذ الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين المباراة بكل دقة.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads