المواطن

عاجل
خلال وقائع مؤتمرها العلمي ال٢٩ .. "إعلام القاهرة" تناقش التجارب الإعلامية في مجال التنمية المستدامة حجز محاكمة حسين الشحات في أتهامة بسبب محمد الشيبي مصر تستعرض أولويات مجموعة ٧٧ والصين أمام المجلس التنفيذي لبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (الهابيتات ) وزير الإسكان بسلطنة عمان يلتقى مسئولى شركات التطوير العقاري واالمقاولات المصرية لعرض الفرص الاستثمارية بسلطنة عمان توقيع بروتوكول تعاون بين هيئة الرقابة على الصادرات والواردات والتمثيل التجاري لدعم استراتيجية الوزارة الهادفة لرفع القدرة التنافسية للمنتجات المصرية وتسهيل حركة التجارة الخارجية وزيادة الصادرات على هامش فعاليات الاجتماعات التحضيرية الوزارية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة خلال كلمته بفعاليات الاجتماعات التحضيرية للدورة الثانية والثلاثين من اللجنة العليا المصرية الأردنية المُشتركة تفاصيل جلسة مزاد 14 مايو للسيارات المخزنة بساحة جمارك مطار القاهرة جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط عدد من الأقراص المخدرة وزير التجارة والصناعة يبحث مع ممثلي غرفة مواد البناء الآليات التنفيذية والقرارات الخاصة بتطوير منطقة شق الثعبان
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار توك شو لمنتصف اليوم الجمعة 4/5/2018

الجمعة 04/مايو/2018 - 06:00 م
ياسمين شهاب
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، نشرة أخبار التوك شو منتصف نهار الجمعة4/5/2017.

1- وزير الإسكان ومحافظ القاهرة يتابعان الموقف التنفيذي لمشروعات التطوير
بحث وزير الإسكان مصطفى مدبولي، ومحافظ القاهرة عاطف عبد الحميد، الموقف التنفيذي لمشروعات التي تجري تنفيذها بالمحافظة لتطوير المناطق العشوائية، بالإضافة إلى بحث توفير التمويل اللازم لاستكمال عدد من المشروعات.

2- إسقاط المتظاهرين الفلسطينيين لطائرة تصوير إسرائيلية
تمكن المتظاهرون الفلسطينيون من إسقاط طائرة تصوير إسرائيلية، أطلقتها قوات الاحتلال شرق خانيونس، بعد استهدافها بالحجارة، وذلك في إطار استمرار مسيرات العودة .

3-الصحة الفلسطينية: 170 مصابًا في "جمعة العمال"
أعلنت الصحة الفلسطينية، عن ارتفاع عدد المصابين إلي 170 مصابًا خلال استمرار مسيرات العودة التي بدأت نهاية شهر مارس الماضي، وأطلقوا عليها "جمعة العمال".

4-شعت: المجلس الوطني يؤكد أهمية الوحدة وإحياء منظمة التحرير الفلسطينية
قال مستشار الرئيس الفلسطيني نبيل شعت، إن المجلس الوطني أكد أهمية الوحدة وإحياء منظمة التحرير الفلسطينية، وذلك خلال مداخلة هاتفية على فضائية "اكسترا نيوز".

5-وزير البيئة: نسعى للحد من استهلاك الأكياس البلاستيكية أحادية الاستخدام
في إطار خطة التنمية 2030 وتحقيق أهداف التنمية المستدامة، بدأت مصر خطتها لتخلص من المخالفات البلاستيكية، وذلك لحفاظ علي البيئة.

6-افتتاح مركز "زاهي حواس" للمصريات بمكتبة الإسكندرية
افتتح خالد العناني، وزير الآثار، والعالم زاهي حواس، مركز "زاهـــي حواس" للمصريات بمكتبة الإسكندرية، لأهمية بالبحث والتعليم والتدريب علي التراث المصري القديم، و التأكيد على قيمة الحضارة المصرية القديمة .

7- شيخ الأزهر يشيد بالعلاقات الوثيقة بين مصر وسنغافورة
أشاد شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب، بالعلاقات الوثيقة والمتميزة بين مصر وسنغافورة، لافتًا لحرص الأزهر على توطيد تلك العلاقات والدفع بها لآفاق جديدة، خلال لقائه مع رئيسة سنغافورة حليمة يعقوب.

8-الداخلية: مصرع 3 أشخاص متهمين في واقعة استشهاد رقيب شرطة
أعلنت وزارة الداخلية، مصرع 3 أشخاص متهمين في واقعة استشهاد رقيب شرطة من قوة مباحث قسم مكافحة المخدرات بأمن القليوبية، أثناء مداهمة أماكن اختبائهم فبادلتهم المتهمين الثلاثة بإطلاق النار على القوات، مما أسفر عن مصرعهم.

9-رئيس هيئة الأرصاد: بشرى سارة للمواطنين حول موعد انكسار الموجة الحارة
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس اليوم الجمعة، شديد الحرارة علي معظم أنحاء الجمهورية، ومعتدل على السواحل الشمالية الغربية وحار على السواحل الشمالية الشرقية نهارًا، لطيف ليلًا، والرياح أغلبها جنوبيه غربيه معتدلة تنشط شمالًا حتى الوجه البحري والقاهرة وتكون مثيرة للأتربة على المناطق المكشوفة.

10-لندن تقترح اجتماعًا مشتركًا مع مصر للتحقيق بقضية "مريم"
عرضت المملكة المتحدة، اجتماعًا يشمل فريق مصري وبريطاني من المحققين؛ لمتابعة ومناقشة آخر مستجدات التحقيق في قضية الاعتداء على الطالبة المصرية مريم مصطفي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads