المواطن

عاجل
بيان هام ورسمي من ‌ وزارة الداخلية⁩ بعدم السماح بدخول مدينة مكة المكرمة أو البقاء فيها لمن يحمل تأشيرة زيارة بأنواعها كافة.. حجاج بيت الله من المدينة المنورة: ربنا يحفظ مصر والرئيس السيسي.. وشكرا وزارة الداخلية مصدر مسؤول ينفي لـ«بوابة المواطن » صحة القائمة المتداولة للتشكيل الوزاري الجديد خبير اقتصادي يكشف أهمية زيارة رئيس أذربيجان لمصر وأثرها في تعزيز التعاون والشراكة الثنائية بين الدولتين أهالي البحيرة سعداء بالقوافل الطبية والإنسانية لوزارة الداخلية برنامج " كبلش" يبرز نتائج مغامرات وتحقيقات صحفية عن الأنشطة الهدامة مع " مي ياقوت على هامش زيارة الإعلامي شريف مدكور.. مستشفى حروق أهل مصر تطلق مبادرة "اتبرع بهدية عيد ميلادك" لمرضى الحروق القاهرة، 6 يونيو 2024 على هامش مشاركتهما بمنتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي على هامش مشاركته بفعاليات منتدى سان بطرسبرج الاقتصادي الدولي في إطار زيارته لمدينة سان بطرسبرج الروسية
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المجلس الأعلى للجامعات ينفى تغيير لائحة كلية العلوم التطبيقية ببني سويف

الجمعة 04/مايو/2018 - 09:42 م
شعبان طه
طباعة
نفى المجلس الأعلى للجامعات قطاع الدراسات الطبية، اليوم الجمعة، بعض الإشاعات والأكاذيب التى تم ترويجها من خلال بعض الطلاب المقيدين بكلية العلوم التطبيقية بجامعة بنى سويف، بشأن إجراء بعض التعديلات على لائحة الكلية من تغيير مسمى للخريج من أخصائي التخصص إلى تقنى فنى، وكذلك إلغاء سنة التدريب الإلزامي سنة الامتياز.

ويؤكد الدكتور يوسف راشد، أمين المجلس الأعلى للجامعات، والدكتور حسين خالد، رئيس لجنة القطاع الطبى بالمجلس، حيث يكون مسمى الخريج كما هو موضح بالائحة أخصائي علوم طبية في التخصص، وتكون سنة الامتياز إجبارية للحصول على البكالوريوس وليست اختيارية أو تم إلغاؤها.

وكانت بعض الإشاعات قد انتشرت بين طلاب كلية العلوم التطبيقية بجامعة بنى سويف، حول إجراء بعض التعديلات على لائحة الكلية. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads