المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

لاعب الأهلي يتأهل لنصف نهائي بطولة الأرجنتين للاسكواش

السبت 05/مايو/2018 - 01:46 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة

تأهل مصطفى عسل، لاعب النادي الأهلي للاسكواش، إلى نصف نهائي بطولة الأرجنتين "Mar Del Plata"، والمقامة خلال الفترة الحالية.

ومن المقرر أن يواجه «عسل»، صاحب الـ17 عامًا، اللاعب الأرجنتيني لياندرو روميليو، المصنف الثاني في البطولة، غدًا السبت، في الأرجنتين.

ودخل «عسل» البطولة وهو في التصنيف الـ191 عالميًا، خاصة وأن هذه المشاركة تعتبر الثانية له في بطولات الاتحاد الدولي، بعد أن كانت مشاركته الأولى الدولية في بطولة الجونة، والتي دخلها وكان تصنيفه الـ339 على العالم.

وأكد ناصر زهران، المدير الفني ورئيس قطاع الاسكواش بالأهلي، على أن وصول «عسل» إلى هذا الدور يعد إنجازًا للاعب الأهلي خاصة في المشاركة الثانية له في بطولة كبيرة من بطولات الاتحاد الدولي للعبة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads