المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار "التوك شو" مساء الجمعة 2018\5\4

السبت 05/مايو/2018 - 02:33 ص
أحمد رفعت
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية أبرز الأحداث على مدار اليوم حتى الثانية عشر صباحا.

1ـــــ جابر القرموطى عن فضائية صلاح الجديدة: "دى حاجة مسخرة على الأخر".
أكد الإعلامى جابر القرموطى، مقدم برنامج مانشيت، أن هناك قناة فضائية تستخدم صور اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزى، من خلال فيديوهات كوميكس ساخرة، لافتا إلى أنها تسيئ أيضا إلى المعلق مدحت شلبي ومعلق أخر، مطالبا المجلس الأعلى للإعلام بقيادة مكرم محمد أحمد التدخل لحل هذه الأزمة على الفور.

2ـــــ "اتحاد الناشرين المصريين: نغزو إسرائيل فى معرض الكتاب برام الله.
قال سعيد عبده، رئيس اتحاد الناشرين المصريين، إن السلطات الإسرائيلية ترفض دخول الناشرين المصريين والأردنيين لمعرض الكتاب برام الله فى حين سماحها للناشرين المغاربة بالدخول إلى المعرض، مؤكدا أن جميع الكتب التى بعثتها مصر دخلت المعرض بالفعل.

3ـــــ خالد سليم عن وفاة والده: "كان نفسي ابقى تحت رجليه".
أكد الفنان خالد سليم، أنه حضر أزمة العراق مع الكويت، لافتًا إلى أنه لم يستوعب وقتها قيام حربا بين دولتين شقيقتين مثل العراق والكويت، متابعًا أن أسرته ظلت فى الكويت إلى وقت تحريرها لكنه انهى دراسته بالثانوية العامة فى الكويت ونزل القاهرة ليكمل حياته فى مصر.

4ـــــ أسامة كمال: "دى مبقتش عيشة".
قال الإعلامي أسامة كمال، مقدم برنامج "مساء dmc"، إن هناك لفظ أصبح يتكرر كثيرا بين جموع الشعب "دى مبقتش عيشة"، متسائلاً: "طب هى فعلا مبقتش عيشة ولا ايه".

5ــــ طبيب قلب: "الست اللى بتضرب جوزها مبيجلهاش أزمة قلبية".
قال الدكتور جمال شعبان، أستاذ أمراض القلب بالمعهد القومي للقلب، إن الأزمة القلبية تأتى للشخص فجأة بسبب ضيق فى الشريان التاجى للقلب مما يتسبب فى الوفاة، مؤكدًا أن الشخص الذى يصاب بالأزمة القلبية الحادة من الممكن أن يموت فى لحظة وقبل وصوله إلى المستشفى.

6ـــــ إنهيار متصلة بسبب ظلم قانون الأحوال الشخصية.
أكدت هويدا أحمد، إحدى المتصلات ببرنامج "حقائق وأسرار"، أنها أنجبت عقب 23 عامًا من عدم الإنجاب، لافتة إلى أنها تزوجت من رجل بعد انفصالها عن زوجها الأول بسبب عدم الإنجاب، وعندما علم زوجها بأنها حامل ترك البيت وذهب وتزوج من امرأة أخرى.

7ـــــ مفيد فوزي: مصر ستتحول لنهر من السخرية واللعنة بسبب وزير الصحة.
أكد مفيد فوزي مقدم برنامج "خلف الأسوار"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تحول من الرئيس الضروري لمصر إلى رئيس الأمل الذى يتمناه منه شعبها.

8ـــــ حاتم صابر عن فيلم "الممر": لا يجسد بطولات "إبراهيم الرفاعي" نهائيا.
قال العميد حاتم صابر، خبير مكافحة الإرهاب الدولي، إن معلومة أن فيلم "الممر" يتحدث عن الشهيد إبراهيم الرفاعي أحد أبطال الصاعقة المستشهد فى حرب أكتوبر "كاذبة".

9ـــــ محمد صلاح لـ رونالدو: "انت متشغلنيش".
أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، أنه يقتضي بنجم نادي روما ومنتخب إيطاليا السابق فرانشيسكو توتي، والنجم البرازيلي السابق رونالدو، خلال مسيرته بملاعب كرة القدم.

10ــــ "والد مريم": جثمان الفقيدة سيصل القاهرة فجر الجمعة القادمة.
بعد مرور خمسين يوما وفاة الطالبة مريم ضحية الاعتداء العنصرى فى لندن ولا يزال الجانى حراً طليقاً يستمتع بحياته ولاتزال جثة الفقيدة بالمشرحة.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads