المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط 11 كيلو من مخدر الهيروين فى حملة أمنية بالإسماعيلية

السبت 05/مايو/2018 - 09:47 ص
أميرة أحمد
طباعة
داهمت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، أحد أكبر مصنع للمخدرات بأبوصوير، وتمكنت من ضبط 3 متهمين من أخطر مروجي المخدرات.

كان اللواء محمد على حسين، مدير أمن الإسماعيلية قد أصدر توجيهاته بشن حملة مكبرة على البؤر الإجرامية وضبط العناصر الخطرة وحائزي الأسلحة النارية والمتاجرين بالمواد المخدرة.

وبإجراء التحريات اللازمة برئاسة العميد أحمد عبد العزيز، مدير إدارة البحث الجنائى وبالتنسيق مع مباحث أبوصوير وفرع الأمن العام، تبين وجود مجموعة من الأعراب المقيمين بالقسيمة فى شمال سيناء، ينتمون لقبيلة العزازمة ولا يحملون جنسية، باتخاذ مسكن لهم بمنطقة شعيب بمركز أبوصوير، لتصنيع وتخزين وترويج المواد المخدرة.

وبمداهمة المسكن، تمكنت الحملة من ضبط 23 قالب من مخدر الهيروين، و5 أكياس بلاستيكية بداخل كل منها 1 كيلو جرام الهيروين وزنها جميعا 11 كيلوجرام ومكبس بودرة ومطحنة لخلط البودرة وميزانين، ومبلغ مالى قدره 790 جنيه.

 وألقت الحملة، القبض على "عيد س ف" 23 عام، و"عياد ه س" 23 عام، و"سعيد س س" 30 عام، وبحوزتهم بندقية آلية وخزينة تضم 11 طلقة من ذات العيار.

وأقر المتهمون بحيازتهم للمواد المخدرة بقصد التصنيع والاتجار، والسلاح النارى والذخائر بقصد الدفاع عن تجارتهم الغير مشروعة ومقاومة السلطات حال محاولة ضبطهم، تم التحفظ على المتهمين وتوالى النيابة التحقيق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads