المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| "بوابة المواطن" ترصد فعاليات المؤتمر العربي للمخلصين الجمركيين

السبت 05/مايو/2018 - 01:38 م
هاجر صباغ - تصوير : فريدة فتحي
طباعة
إنطلق اليوم السبت، المؤتمر العربي للمخلصين الجمركيين والذي انعقد برئاسة الأمين العام السفير محمد محمد ربيع، وبحضور المهندس طارق قابيل وزير التجارة والصناعة المصرية بجانب تواجد نخبة كبيرة من الشخصيات السياسية والاقتصادية العربية والعالمية. 

وقد وصل الدكتور مجدى عبد الغزيز، رئيس مصلحة الجمارك،عائدا من الاقصر عقب المؤتمر بعد انتهاء المؤتمر مباشرة موجها شكره الي الدكتور طارق العزب رئيس الإدارة المركزية لجمارك البحر الأحمر والمنطقة الجنوبية، وعبد المالك عبد الراضي مدير عام جمارك مطار الأقصر، والعاملين بجمارك مطار الأقصر، وأثنى على جهودهم المخلصة التي كانت أحد العوامل الأساسية المهمة التي شاركت في نجاح المؤتمر والظهور بالصورة المشرفة.

وجدير بالذكر أن فعاليات المؤتمر العربي للمخلصين الجمركيين تحت رعاية مجلس الوحدة الإقتصادية العربية.

ومن جانبه أكد رئيس مصلحة الجمارك علي أن تلك اللقاءات تناولت عدد من الموضوعات الهامة أهمها العلاقات الجمارك وسلطات الضرائب وأجهزة الامن وذلك للتعاون ضد من يريدون الاضرار بمصلحة الدولة.

وشدد "عبدالعزيز" علي ضرورة التشديد والرقابة علي التدفقات المالية غير المشروعة وتزوير الفواتير وكذلك مناقشة الملفات المؤثرة على حماية الصناعة الوطنية والمجتمعات من البضائع الخطيرة والمواد الكيماوية ثنائية ومتعددة الاستخدام.

وفي النهاية قال الدكتور ممدوح الرفاعي رئيس الاتحاد العربي للمخلصين أنه علي الرغم من التحديات التي تواجه الوطن العربي الا انه منذ نشأته في العام الماضي وهو يسعي جاهدا الي تحقيق عدة اهداف عربية ودولية وقد تم ذلك في توقيع عدة إتفاقيات وبروتوكولات تعاون مشترك مع كافة الدول العربية حتى يستطيع التحاد تنفيذ كافة اهدافه بدون اي عائق

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads